أخبار عاجلة

النصر السعودي يسعى لبداية قوية أمام العهد اللبناني في البطولة العربية

النصر السعودي يسعى لبداية قوية أمام العهد اللبناني في البطولة العربية
النصر السعودي يسعى لبداية قوية أمام العهد اللبناني في البطولة العربية

تستأنف منافسات البطولة العربية اليوم الأحد بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية  التي تضم كلا من النصر السعودي والزمالك المصري واتحاد الفتح المغربي والعهد اللبناني حيث تقام مباراتان على ملعب برج العرب. في المباراة الأولى يلعب النصر السعودي أمام العهد اللبناني في تمام الساعة  السابعة مساء على ان يلعب في اللقاء الثاني فريق الزمالك المصري واتحاد الفتح المغربي في تمام العاشرة مساء.
في اللقاء الاول سيحاول النصر السعودي ان يرسل انذارا قويا لكل فرق المجموعة يعلن من خلاله الرغبة القوية في المنافسة على اللقب من اجل تعويض موسم مخيب للآمال خسر خلاله كل بطولات الموسم السابق ويعتبر البطولة العربية فرصة جيدة من اجل إسعاد جمهوره والتحضير القوي للموسم الجديد الذي يسعى فيه لفتح صفحة جديدة.
النصر قرر دخول البطولة  بكامل صفوفه وهو ما يعني أن الفريق الملقب بالعالمي يتعامل مع الحدث بجدية تامة للغاية ما يصعب المهمة على العهد اللبناني الذي سيحاول بدوره استنزاف لاعبي النصر اليوم من خلال التمركز الجيد في وسط الملعب مع محاولة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية على أمل ضرب دفاعات العالمي.
كل فريق يملك عددا من اللاعبين يعول عليهم في لقاء اليوم ويسعى الى الاستفادة من قدراتهم وان كان من المتوقع ان يفرض النصر سيطرته على المباراة لفارق الامكانات بين الفريقين.
وفي ثاني المباريات  سيكون ممثل مصر الثاني في البطولة وهو الزمالك امام خيار الفوز فقط ان اراد محو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في الفترة السابقة واخرها الخسارة من الغريم التقليدي بهدفين مقابل لاشيء في ختام منافسات بطولة الدوري المصري.
الزمالك لن يجد الارض ممهدة لتحقيق الفوز لاسيما وان الخصم هو احد فرق الشمال الافريقي التي يجد امامها دائما الفرق المصرية صعوبة في ظل حساسية المواجهات بينهما وهو ما يعني اننا امام امكانية مواجهة لقاء مفتوح يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من المباراة لتعزيز موقفه في المجموعة على امل حجز بطاقة الصعود الى الدور الثاني.
ومن المعروف ان البطولة العربية كانت قد انطلقت مساء السبت الماضي وتستمر حتى السادس من شهر اغسطس المقبل؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة