أخبار عاجلة
18 مليون ريال مكافآت طلاب وطالبات تعليم عسير -
«مدني الباحة» يحذر من تقلبات جوية -
أخيراً.. الساحر يتوقف -
رسمياً.. «الحاوي» أهلاوي -
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

منقل: شخصنة الأمور دمّرت الوحدة

منقل: شخصنة الأمور دمّرت الوحدة
منقل: شخصنة الأمور دمّرت الوحدة

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

وصف أمين عام نادي الوحدة باسم منقل الوضع في ناديه بـ «الخطير»، نظرا لتفرغ الوحداويين للمشكلات والتناحر وعدم الالتفاف حول إدارة النادي والانخراط في خدمته. وأضاف «رغم ذلك يواصل فريقنا الانتصار وهو في المركز الثاني دون لاعبين أجانب، وله لقاء مؤجل أمام القيصومة».

وناشد منقل عبر «عكاظ» كل وحداوي غيور بأن يبتعد عن شخصنة الأمور التي تثير المشكلات، وتساهم في خلخلة الأهداف التي رسمتها إدارة النادي منذ اللحظة الأولى لاستلامها زمام الأمور بإعادة كل ألعاب النادي إلى دائرة المنافسة، وفتح الباب لكل وحداوي غيور بالمساهمة عمليا في خدمة هذا الكيان الذي نتفق ونختلف عليه وقلوبنا مفتوحة للجميع.

وزاد: «أقول لكل أهل مكة ادعمونا بالمساهمة في تسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية القادمة، ووعد مني سنهديكم بطاقة التأهل لمصاف أندية دوري المحترفين».

ورد منقل على المطالبين برحيل الإدارة الحالية بالقول «نحن جاهزون للاستقالة الجماعية برئاسة رئيس النادي هشام مرسي لو تم تشكيل مجلس إدارة قوي يمتلك القدرة المالية والإدارية لأننا جئنا من أجل خدمة كيان وليس من أجل الدخول في مزايدات ومهاترات لا تخدم نادينا، أما الاستقالة من أجل دخول النادي في فراغ إداري وفوضى ستنعكس سلبيا على نتائج فرق ألعاب النادي التي تنافس على الصدارة فعبث لا يقبله أي عاقل، ولن نترك الحبل على الغارب، نحن مع الحلول التي تهدف إلى حل مشكلات نادينا المادية، ولم شمل كل أطياف الوحداويين حتى تساهم في عودة فريقنا الأول إلى مكانه الطبيعي بين الأندية الكبيرة».

وختم منقل تصريحه بمطالبة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بالوقوف جانب كافة الأندية خصوصا نادي الوحدة الذي تأسس في طليعة الأندية السعودية، ويقع في أطهر بقعة على وجه الأرض، وله قاعدة جماهيرية عريضة، وناشده بدعم الوحدة ماليا والوقوف مع هذا الكيان الذي يمر بمرحلة عصيبة عليهم جميعا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)