أخبار عاجلة
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -
بالفيديو.. أروى تطرح كليب "وأقول أنساك" -
وفاة "سيد طهاة" المطبخ الفرنسي بول بوكوز -
توقيف شاب تحرش في فتاة لفظياً -

المان يونايتد وتوتنهام يتصارعان على الانفراد بالوصافة في البريميرليغ

المان يونايتد وتوتنهام يتصارعان على الانفراد بالوصافة في البريميرليغ
المان يونايتد وتوتنهام يتصارعان على الانفراد بالوصافة في البريميرليغ

يصطدم مانشستر يونايتد بضيفه توتنهام في معركة الوصافة اليوم في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، فيما يبحث مانشستر سيتي المتصدر بفارق 5 نقاط عنهما عن تعزيز الفارق عندما يحل على وست بروميتش البيون. وبعد بداية نارية ليونايتد هذا الموسم محليا واوروبيا حيث حقق 3 انتصارات متتالية في دوري ابطال اوروبا، تراجع لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في آخر جولتين في البريمير ليغ، فتعادلوا سلبا مع ليفربول وتلقوا خسارة مفاجئة على ارض هادرسفيلد المغمور 1-2. وكان توتنهام في طريقه الى مانشستر بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مبارياته الاربع الاخيرة، لكنه اهدر منتصف الاسبوع تقدما بهدفين وخسر امام وست هام 2-3 في كأس الرابطة.
ويأمل الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في حسم مواجهة وست برومويتش الذي لم يفز في آخر 8 مباريات، في وقت مبكر، خلافا لمواجهته في كأس الرابطة عندما احتاج الى ركلات ترجيح لتخطي ولفرهامبتون من الدرجة الاولى.
ويقدم سيتي اداء هجوميا رائعا مع الارجنتيني سيرخيو اغويرو، البرازيلي غابريال جيزوس والبلجيكي كيفن دي بروين، فسجل حتى الان 32 هدفا في 9 مباريات ولم تهتز شباكه سوى 4 مرات.
ويرغب ليفربول بتعويض خسارته المذلة امام توتنهام وتحقيق فوزه الاول في الدوري في 3 مباريات، عندما يستقبل هادرسفيلد الذي يدربه الالماني دافيد فاغنر اشبينه وزميله السابق في ماينتس الالماني في تسعينات القرن الماضي.
ويستعد أرسنال الخامس للدفع بالثلاثي الهجومي التشيلي اليكسيس سانشيس والالماني مسعود اوزيل والفرنسي الكسندر لاكازيت، عندما يستقبل سوانسي سيتي الخامس عشر، بعد ادراكهم الشباك ضد ايفرتون «5-2» الاسبوع الماضي.
اما تشيلسي حامل اللقب والذي حقق فوزه الاول بعد خسارتين على حساب واتفورد، فيحل على بورنموث وصيف القاع، باحثا عن تقليص الفارق مع ثالث الترتيب. ويحل تشيلسي على روما الايطالي الثلاثاء في دوري الابطال باحثا عن تحقيق الفوز للاقتراب اكثر من دور الـ16.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم كريستال بالاس مع وست هام، واتفورد مع ستوك سيتي، وغدا برايتون مع ساوثمبتون وليستر سيتي مع افرتون، والإثنين بيرنلي مع نيوكاسل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)