أخبار عاجلة
محافظ البنك المركزي يتوجه إلى فرنسا -
رئيس سلوفينيا يغادر القاهرة -
رئيس السكك الحديد يكشف تفاصيل حريق قطار المنصورة -
شحن 381 كيلو ذهب من منجم السكرى إلى كندا لتنقيتها -
القبض على راكب حاول تهريب 113 قرصا مخدرا إلى تونس -
اليوم.. الحكم على سائق أتوبيس فى تهمة قتل 10 أشخاص -

مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»

مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»
مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»

لقيت ريم مجدي، بطلة مصر وأفريقيا في المصارعة النسائية، مصرعها بعد أن صدمتها سيارة بطريق «الإسماعيلية- القاهرة» أثناء عبورها الطريق بالقرب من قرية المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

ونعى اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اللاعبة ريم مجدي كابوريا، بنت المحافظة، قائلاً: «إن مصر فقدت بطلة من طراز عالمي، رفعت اسم مصر عاليًا في أكبر المحافل الدولية».

وأضاف «طاهر»، في تصريح له، أن المحافظة تشارك في تنظيم عزاء يليق باسم الراحلة في الوقت الذي تتابع فيه التحقيقات الخاصة بالحادث.

وعلق النائب أشرف عمارة على خبر وفاتها بقوله إن «الإسماعيلية فقدت بطلة رفعت اسم مصر عاليًا، وكنا في أحوج ما نكون للفرحة التي رسمتها على وجوهنا عندما عادت من بطولة العالم في المصارعة ببرونزية العالم».

ويحكي والدها، لـ«المصري اليوم»، إنه لا يستطيع أن ينسى فرحتها بعد حصدها الميدالية البرونزية في بطولة العالم وهي تقول «إن شاء الله المرة الجاية الذهب يابابا».

ويضيف والد ريم باكيًا: «لم أكن أتصور أن أفقدها في لحظة وتضيع كل الأحلام التي رسمناها معًا لرفع اسم مصر وعلم مصر التي كانت تحمله معها في كل سفرياتها للخارج».

وتابع: «كانت مشروع بطلة عالمية منذ الصغر وكانت تحرص على أن تتدرب مع الشباب وليس الفتيات، وكان لديها إصرارًا على هزيمتهم وكانت تتمتع بلياقة بدنية كبيرة وقبلها إصرار من حديد على حصد البطولات».

ويسرد بعض من بطولاتها ومنها بطولات الجمهورية في المصارعة في سن 15 و17 و20، وبطولة أفريقيا في الجزائر وغيرها من عشرات البطولات، ويؤكد أنها «كانت تستعد لبطولة العالم المقبلة وكانت على يقين من الفوز بها وكانت تتدرب أكثر من 12ساعة يوميًا في مركز شباب الشيخ زايد».

وتلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بوفاة ريم مجدي محمود، فجر السبت، بعد أن صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة الإسماعيلية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولي التحقيق.

يذكر أن ريم مجدي هي ابنة بطل مصر في المصارعة مجدي يوسف، وحصلت في يوليو الماضي على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 سنة التي أقيمت بالجزائر، كما حصلت في سبتمبر الماضي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لمصارعة الناشئين التي أقيمت بجورجيا، حيث شاركت بصفتها بطلة أفريقيا.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية