أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطل لحيازته 100 تذكرة هيروين بالدقى -

«الدقائق الحرجة» و«البطاقات الملونة» عنوان مواجهات الأهلي والإنتاج (فيديو)

«الدقائق الحرجة» و«البطاقات الملونة» عنوان مواجهات الأهلي والإنتاج (فيديو)
«الدقائق الحرجة» و«البطاقات الملونة» عنوان مواجهات الأهلي والإنتاج (فيديو)

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام، بمواجهة تجمع الأهلي بالإنتاج الحربي، بملعب بتروسبورت.

الفريقان التقيا في 10مواجهات رسمية سابقة تمكن الأهلي من حصد 8 انتصارات بينما حل التعادل الايجابي في مواجهتين وفشل فريق العجلات الحربية في تحقيق أي انتصار على نظيره الأحمر.

وغابت نتيجة التعادل السلبي في المواجهات العشرة التي جمعت الفريقين وجهاً لوجه سواء ببطولة الدوري العام أو كأس مصر.
ونستعرض من خلال التقرير التالي أبرز اللقطات المثيرة في تاريخ مواجهات الفريقين.

أولاً: الأهداف الحرجة
لم تخلو مواجهات الأهلي والانتاج الحربي من الاثارة والمتعة خاصةً في الدقائق الأخيرة من عمر مواجهاتهم، حيث دوماً ما تشهد تقلبات في النتائج في الأوقات الحرجة.

محمد أبوتريكة كان أول من قص شريط الأهداف القاتلة في تاريخ مواجهات الفريقين، من خلاله تسجيله هدف فوز الأهلي في شباك الانتاج مع الدقيقة 85 من عمر لقاءهما في الدور الأول لموسم 2010-2011 والذي انتهى بفوز الأحمر بنتيجة 2/1.

وفي لقاء هو الأكثر سخونة وفي ظل بحث الأهلي عن تسجيل هدف الفوز مع الدقيقة 90، يُمنى مرمى الفريق بهدف من ركلة جزاء سددها قائد الانتاج جمعة مشهور إلا أن أبناء التتش يرفضون الهزيمة ويسجل عبدالحميد شبانة هدف تساوي الكفة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بلقاء الدور الثاني للدوري موسم 2010-2011.

ويأتي الدور على عمرو جمال ليسجل هدف التعزيز وضمان النقاط الثلاثة للأهلي في مواجهة الانتاج موسم 2013- 2014، مع الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

ويكتب عماد متعب النهاية السعيدة للفريق الأهلاوي في مواجة العجلات الحربية بالدور الأول للموسم الماضي 2015-2016 بهدف قاتل مع صافرة نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع برأسية متقنة.

حتى في المباريات الودية التي جمعتهما لن تخلو اثارة الدقائق الأخيرة، فسجل كوابينا يارو هدف التعديل لصلحة الانتاج في الدقيقة 90 من عمر اللقاء الودي الذي جمع فريقه بالأهلي في مارس من عام 2011.
ثانياً البطاقات الحمراء
الندية والحاس الزائد في مواجهات الفريقين قد يدفع بعض اللاعبين للتهور وارتكاب أخطاء تستحق اخراج البطاقات الحمراؤ من قبل حكام مواجهاتهم.
وحصل معتز بالله اينو على الكارت الأحمر في المواجهة الودية التي جعت فريقه الأهلي بالانتاج الحربي علم 2011.
كما كانت البطاقة الحمراء من نصيب حارس الانتاج نادر سعد أمام الأهلي بلقاء الدور الأول لموسم 2011- 2012، والذي انتهى بالتعادل الايجابي، في موسم لم تُكتمل منافساته.
باسم مرسي مهاجم الزمالك الحالي والانتاج السابق كان واحد ممن سبق لهم اشهار البطاقة الحمراء في وجههم خلال مواجهات الأهلي والانتاج وتحصل عليها في لقاء الفريقين موسم 2013- 2014، والتي حسمها الفريق الأهلاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية