أخبار عاجلة
الدولار تحت ضغط مخاوف إغلاق الحكومة الأمريكية -

«نقطة».. تقنع الشباب والفتح

«نقطة».. تقنع الشباب والفتح
«نقطة».. تقنع الشباب والفتح

إبراهيم الموسى (الرياض) aalmosa90 @

اكتفى فريق الشباب وضيفه الفتح بالتعادل الإيجابي (1/‏‏‏1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض أمس (الجمعة) في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

وقدم الطرفان أداء متكافئا، إذ نجح لاعبو الفتح بتطبيق التنظيم الدفاعي بمساهمة من لاعبي الشباب لبطء تحضيرهم للهجمات لتنتظر جماهيرهم إلى الدقيقة (26) التي شهدت أول تهديد حقيقي بانفرادية ناصر الشمراني الذي لم يتعامل معها كما يجب، واستثمر لاعبو الفتح اندفاع منافسهم لينالوا التقدم عبر غارة مرتدة بواسطة جواو بيدرو (د:45+1). استنفر الشبابيون قواهم بحثا عن التعديل الذي ناله بواسطة مدافعه محمد سالم عبر تسديدة على يسار علي المزيدي (د:70)، ليصل رصيد فريق الشباب إلى النقطة الثامنة بقي بها عاشرا، فيما نال فريق الفتح نقطة رفعت رصيده إلى (12) نقطة حافظ بها على مركزه السادس.

وفي ذات الجولة، واصل التعاون صحوته بفوزه على حساب ضيفه أحد (3/‏‏1) في المنازلة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وكان للهدف المبكر، الذي أحرزه فريق التعاون بواسطة هدافه عبد المجيد السواط بتسديدة على يسار عز الدين دوخة (د:3)، أثره في منح الأصفر فرصة فرض أسلوبه على ضيفه لينجح كمارا بمضاعفة النتيجة بإحرازه الهدف الثاني (د:50)، وبحث الوطني عبدالوهاب الحربي عن تقليص الفارق من خلال التبديلات التي أجراها على قائمته لينال مبتغاه بواسطة لاعبه عمر هوساوي الذي استثمر سوء تفاهم عصام الحضري مع مدافعيه (د:60)، ليأتي رد عبد المجيد السواط سريعا حين تمكن من إحراز الهدف الثالث للتعاون عبر تسديدة رائعة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى عز الدين دوخة (د:62)، الذي قضى به على آمال أحد بالعودة، ليضيف السكري ثلاث نقاط لرصيده ويصل إلى (11) نقطة بقي بها سابعا، فيما تجمد رصيد فريق أحد على خمس نقاط عاد بها لذيل قائمة الترتيب العام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)