أخبار عاجلة
لبنان.. خلافات متصاعدة بين عون وبري -
السيسي: يستحيل إسقاط مصر مرة أخرى -
الجيش السوري يكشف عن صاروخ موجه فائق الدقة -
موقف إنساني يبكي هيغواين -
الزمالك يتدرب عصر الجمعة استعدادًا للمصري -

المبادرات تتوالى.. «هيئة الرياضة» تكافئ العمالقة

المبادرات تتوالى.. «هيئة الرياضة» تكافئ العمالقة
المبادرات تتوالى.. «هيئة الرياضة» تكافئ العمالقة

نعيم تميم الحكيم ( جدة)

توالت المبادرات من قبل هيئة الرياضة لتكريم اللاعبين القدامى، التي استهلت بتكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بحفل اعتزال كابتن النصر الدولي فهد الهريفي قبل يومين، ليعلن بالأمس إعلانه عن التكفل بإقامة حفل اعتزال لكابتن الشباب والنصر الدولي فؤاد أنور، حيث من المرجح أن يكون الطرف الثاني نادي جوفتنوس الإيطالي، فيما وضعت خيارات أخرى لأندية أوروبية كبيرة في حال اعتذار نادي السيدة العجوز.

وفي إطار تحفيز الجماهير الرياضية لحضور المباريات، أعلنت الهيئة تخصيص دخل مباراتين من مباريات دوري المحترفين لأسرة اللاعبين الراحل محمد الخليوي (رحمه الله)، والكابتن سالم مروان (شفاه الله).

وأعلن حساب الهيئة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تخصيص ريع مباراة الاتحاد والشباب على ملعب الملك عبدالله (الجوهرة) بالجولة العاشرة، لأسرة مدافع الاتحاد الدولي محمد الخليوي (رحمه الله)، وتخصيص دخل مباراة النصر والاتحاد في الرياض في الجولة الحادية عشرة لصالح أسرة حارس النصر الدولي السابق سالم مروان (شفاه الله)، على أن تتكفل الهيئة بتعويض الناديين عن الدخل.

ولاقت مبادرة رئيس الهيئة صدى إيجابيا واسعا لدى الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، التي وصفت الخطوة بأنها لمسة وفاء تجاه لاعبين كبيرين خدما الكرة السعودية من خلال ناديهما والمنتخب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)