سيميوني: يربطني مع أتلتيكو عاطفة وعقد وعلاقة قوية

سيميوني: يربطني مع أتلتيكو عاطفة وعقد وعلاقة قوية
سيميوني: يربطني مع أتلتيكو عاطفة وعقد وعلاقة قوية

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني اليوم (الإثنين)، إنه يربطه بالنادي الإسباني «عاطفة وعقد وعلاقة قوية للغاية»، ولذلك فإنه يعتزم ويحلم بـ «الاستمرار معاً».

وصرح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عشية أولى مباريات «روخيبلانكوس» في «كأس أودي» الودية في ألمانيا مع فرق بايرن ميونيخ ونابولي وليفربول: «اليوم يربطني مع أتلتيكو مدريد عاطفة وعقد ورابطة قوية للغاية، والنية والحلم هي الاستمرار معاً من أجل مواصلة التطور في هذا الطريق الجميل الذي بدأناه منذ 6 سنوات».

وأعرب عن شعوره بـ «سعادة كبير وحماس بالغ» بسبب تلقي فريقه لدعوة المشاركة في هذه البطولة الودية التي ستقام مبارياتها على ملعب «أليانز أرينا» معقل بايرن ميونيخ، والذي سيتهلها «الأتليتي» غداً أمام نابولي الإيطالي.

وأوضح سيميوني بخصوص هذه المباراة أنه ينتظر منافساً متقدماً جداً في ما يخص فترة الإعداد، ويأمل أن تكون بداية تجربة جيدة لفريقه، مؤكداً أن «الأتلتي» حالياً في «مرحلة متوسطة من فترة الإعداد» التي بدأها منذ ثلاثة أسابيع وخاض خلالها لقاء واحداً فقط أمام تولوكا المكسيكي.

وقال إن «هذه المباراة الأولى ستكون هامة للغاية بالتأكيد، لأنهم (نابولي) متقدمون بخطوة وسيتوجب علينا أن نعرف أين نحن الآن»، ممتدحاً في الوقت نفسه غريمه الإيطالي ووصفه بأنه «فريق رائع» وبأنه يجيد اللعب بين الصفوف و«خصوصاً في المناطق الأمامية».

وأكد سيميوني أنه هدفه هو أن يلعب أتلتيكو مديد «كفريق واحد وأن يحاول المنافسة»، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها إدارة النادي للإبقاء على أفضل اللاعبين موسماً تلو الآخر.

وقال إن «المجهود الذي يبذله النادي للتعاقد مع لاعبين جيدين ترغب فيهم أفضل الأندية في العالم شئ هام. هم يريدون البقاء في أتلتيكو من أجل الاستمرار في الطريق الذي نتطور فيه كفريق».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة