أخبار عاجلة
وزير الزراعة يدين الحادث الإرهابي بالعريش -
ارتفاع ضحايا حادث الروضة إلى 200 شهيد -
تركيا تدين بـ«شدة» حادث مسجد الروضة بالعريش -

البابطين يكرّم الحكام المميزين دوليا لعام 2017

البابطين يكرّم الحكام المميزين دوليا لعام 2017
البابطين يكرّم الحكام المميزين دوليا لعام 2017

صالح محفوظ الغامدي (جدة)

كرم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين عددا من الحكام الدوليين السعوديين المميزين عالميا ودوليا وعربيا لعام 2017 خلال حفلة أقيمت في مقر الاتحاد، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام الدولي السابق عبدالله العدوان، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التدريب والمنتخبات المهندس علي آل هتيلة، وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية.

وجاء تكريم الحكام بعد تألقهم خلال مشاركاتهم في المحافل العالمية والقارية ليثبت الحكم السعودي نجاحه وإبداعه من خلال قيادتهم أكثر من نهائي على مستوى البطولات العالمية والآسيوية حتى أصبح مطلبا في أكبر البطولات.

وجاء تكريم الحكم العالمي خالد الزغيبي بعد مشاركته في تحكيم بطولتين عالميتين أقيمتا في جمهورية التشيك ‏واليابان، وكذلك زميله أمين الطريفي الذي شارك في تحكيم بطولة العالم تحت 23 سنة في القاهرة، وبطولة الجائزة الكبرى بالكاميرون، فيما كرم الحكم الدولي عبداللطيف العتيق لقيادته نهائي المنتخبات العربية في مصر، وحصل على التكريم أيضا الحكم يعقوب السبت الذي حكم ‏نهائي بطولة التضامن الإسلامي في باكو، والحكم الدولي سعد اليحيوي الذي قاد تحكيم نهائي البطولة العربية للناشئين في الأردن.

كما قلد البابطين الشارة الدولية لحكمين جديدين هما الدكتور هاني سنان وسامي آمين، وسلم شهادات اجتياز الدراسات الدولية ‏لكل من الحكمين عبدالعزيز الرميحي وخالد الحديثي.

وفي بادرة ليست مستغربة، كرم الحكام رئيس اللجنة عبدالله العدوان بتقديم درع تذكارية باسم جميع حكام كرة الطائرة في المملكة نظير جهوده وحرصه على توفير جميع الإمكانات التي تساهم في رفع وتطوير مستوى الحكم السعودي.

من جانبه، أشاد الدكتور إبراهيم البابطين بالعمل والجهد الذي تقدمه لجنة الحكام الرئيسية للارتقاء بمستوى التحكيم من خلال إقامة الدورات والبرامج واستقطاب العديد من المحاضرين العالميين حتى أصبح الحكم السعودي في مصاف الحكام المميزين على المستوى الدولي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرلندا أمام فرصة التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ 2002
التالى برعاية ولي العهد...انطلاق مهرجان الكويت للجواد العربي السابع اليوم