أخبار عاجلة

حوادث الرياضيين في 2016 «تقرير»

حوادث الرياضيين في 2016 «تقرير»
حوادث الرياضيين في 2016 «تقرير»
شهد عام 2016 العديد من الحوادث على مدى العام وكان آخرها تلك الكارثة التي منيت بها الرياضة العالمية، بعد سقوط طائرة فريق تشابيكوينسي البرازيلي، في كولومبيا، أثناء رحلتها لمواجهة فريق ناسيونال الكولومبي، في نهائي بطولة سود أمريكانا.

الفريق البرازيلي
كان على متن طائرة فريق تشابيكوينسي البرازيلي 81 شخصا، بينهم 9 أشخاص طاقم الطائرة، ولاعبو وإداريو الفريق، وسقطت وراح ضحيتها 76 شخصا، ولم ينجو سوى 5 أشخاص حتى الآن، بينهما لاعبا واحد آلان روشيل، وهو الوحيد الذي تم إنقاذه بعد وفاة زميله حارس المرمى جاكسون فولمان الذي توفى فور وصوله للمستشفى.

الكاميروني باتريك ايكينج
توفى لاعب الوسط المهاجم الدولي الكاميروني باتريك ايكينج يوم الجمعة 6 مايو 2016 إثر إصابته بأزمة قلبية حادة خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه دينامو بوزخارست مع فييترول 3-3 ضمن بطولة دوري كرة القدم.

واستلقى إيكينج، (26 عاما) على ظهره داخل دائرة وسط الملعب دون أي احتكاك مسبق مع لاعب آخر في الدقيقة 71 من المباراة عندما كان دينامو متقدما 3-2.

البرازيلي برناردو ريبيرو
فارق اللاعب البرازيلي برناردو ريبيرو البالغ من العمر 26 عامًا الحياة صباح الإثنين 9 مايو 2016، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية خلال مباراة فريقه فريبورجونيسي الودية.

وتوفي ريبيرو بعد 3 أيام من وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إكينج والسبب كان سكتة قلبية في الحادثتين، كما أن عمرهما متشابهين 26 عاما.

حادث السولية
نجا عمرو السولية لاعب الأهلي، من حادث سيريوم يوم 28 أغسطس 2016، حيث تحطمت سيارته لينضم اللاعب إلى قائمة ضحايا حوادث الطُرق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا