أخبار عاجلة
هشام الجخ: عهد مبارك كان أكثر رغداً من الوقت -
الثلاثاء.. MBC مصر تعرض "ابن حلال" لمحمد رمضان -
توقف تصوير "هروب اضطراري" لأحمد السقا -
كاين يريد انهاء مسيرته في توتنهام -
اليوم ثان لقاءات الدور التمهيدي لدوري الطائرة -
الهواري يشهد قرعة دوري الصالات بالجبلاية -

شنايدر يصعق جماهير الإنتر: حلمي أن ألعب للميلان

شنايدر يصعق جماهير الإنتر: حلمي أن ألعب للميلان
شنايدر يصعق جماهير الإنتر: حلمي أن ألعب للميلان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صعق النجم الهولندي لنادي غلطة سراي التركي، ويسلي شنايدر، جماهير فريقه السابق، إنتر ميلان، حين أكد انه يرغب باللعب في إيطاليا مجددا ولكن بقميص الغريم التقليدي، ميلان، وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وقال شنايدر "لقد قدمت كل ما كان بوسعي حين كنت لاعبا في الإنتر، ولكن النهاية لم تكن جيدة هناك، شعرت أنه تم سحقي في إنتر"، حسب تعبيره.

وأضاف النجم الهولندي البالغ من العمر 32 عاما "لقد كان حلم طفولتي أن ألعب للميلان، لذلك في حال عودتي إلى إيطاليا فسألعب بقميص هذا الفريق"، حسبما أكد.

وعن وضع "النيراتزوري" حاليا أكد شنايدر أن "الإنتر انتهى برحيل موراتي"، وعاد للحديث عن مسيرته الكروية قائلا "أود أن أنهي مسيرتي الكروية في الميلان"، سحب تعبيره.

وكان لاعب الوسط الهولندي، قد تألق في صفوف الإنتر بعد قدومه من ريال مدريد عام 2009، كما كان أحد ابرز أسباب حصول الفريق الإيطالي على الثلاثية التاريخية في موسم 2009-2010، حين فاز الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وانتقل من الانتر عام 2013 إلى النادي التركي بعد خلافات مع الإدارة.

يذكر أن الإنتر سيلاقي الميلان في "ديربي الغضب على أرضيية ملعب "جوسيبي مياتزا" الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية