أخبار عاجلة
إحباط تهريب أكثر من 51 ألف حبة كبتاجون -
ضبط مُقيم ظهر مع فتيات في مقاطع مُخِلة -
الطائي يعيد نغمة الفرح لرياضيي حائل -
الوكلاء:«سوقنا واقفة» -
ذكرى الكارثة -
على مين تلعبها -
بالصور.. 50% تراجعا في الطلب على بيض المائدة -
ارتفاع مؤشر سوق دبي المالي بنسبة 0.72% -
ارتفاع أسعار اليوسفي بسوق الجملة بأكتوبر -

البدري يكشف سر استبعاد التونسي علي معلول من التشكيل

البدري يكشف سر استبعاد التونسي علي معلول من التشكيل
البدري يكشف سر استبعاد التونسي علي معلول من التشكيل

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق ظهر بشكل جيد خلال مباراة المصري، بالجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس الأحد.

وأكد البدري عقب المباراة، أن الجهاز الفني للفريق درس المصري بشكل جيد قبل المباراة، وتعرف على نقاط القوة والضعف بصفوفه، مشيرًا إلى أنه عمل على تحجيم لاعبي المنافس، واستغلال اندفاعهم الهجومي، والحماس الزائد الذي يلعبون به.

وأضاف -المدير الفني- أن الأهلي خاض مباراة المصري بأداء تكتيكي وخططي عالٍ، مبديًا رضاه عن أداء لاعبي الفريق البدني والخططي خلال اللقاء، وتعاملهم الجيد مع لاعبي المصري، ونجاحهم في تنفيذ المهام الفنية.

وأشار البدري إلى أن الأهلي يبذل مجهودًا كبيرًا خلال مباريات الدوري؛ بسبب الحماس الزائد الذي يلعب به المنافسون أمام الأهلي.

وبسؤاله عن سبب استبعاد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، من قائمة مباراة المصري.، قال البدري إن اللاعب عانى من حالة إرهاق كبيرة في الأيام الماضية، وهو ما دفعه لمنحه راحة في الفترة الحالية، مضيفًا أنه يسعى لتجديد نشاط اللاعبين، وإعطاء راحة لأي لاعب يعاني من الإرهاق حتى يستعيد نشاطه وحيويته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً