أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

وزير الرياضة: مباراة تونس على ستاد القاهرة.. وعبدالله السعيد أفضل من شيكابالا

وزير الرياضة: مباراة تونس على ستاد القاهرة.. وعبدالله السعيد أفضل من شيكابالا
وزير الرياضة: مباراة تونس على ستاد القاهرة.. وعبدالله السعيد أفضل من شيكابالا

كتب- محمد مصطفى:
أعلن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، إقامة مباراة المنتخبين المصري والتونسي، الودية يوم 8 يناير المقبل، على ستاد القاهرة.

ويستعد المنتخبين لخوض نهائيات بطولة الأمم الإفريقية بالجابون يناير 2017.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب مالي وغانا وأوغندا، فيما تواجه تونس منتخبات الجزائر والسنغال وزيمبابوي في المجموعة الثانية.

وأضاف عبدالعزيز، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" على إذاعة نغم إف إم، صباح اليوم الإثنين، أن ستاد القاهرة، سيستضيف معسكر المنتخب استعدادا للبطولة.

وأوضح أنه يسعى جاهدًا للتنسيق مع مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، للانتهاء من كافة الإجراءات لإقامة مباراة تونس على ستاد القاهرة، بعدما كان مقررًا إقامتها على ستاد السلام.

وعن رأيه في الأنسب والأكثر تأثيرًا لصفوف المنتخب الوطني، ما بين عبدالله السعيد أو محمود عبدالرازق "شيكابالا".. قال عبدالعزيز إن السعيد أكثر إيجابية على المرمى، واستطاع أن يُنهي مباراتي الكونغو وغانا في أول جولتين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأحرز السعيد الهدف الثاني في مرمى الكونغو، وكذلك الهدف الثاني في مرمى غانا على ستاد برج العرب ليقضي على آمال البلاك ستارز في المباراة.

ويحتل المنتخب صدارة المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط، فيما يستعد لخوض تصفيات بطولة الأمم الإفريقية بالجابون المقرر انطلاقها 14 يناير المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب العسكرى يتعادل مع سوريا 0/0 ويتأهل لدور الثمانية بكأس العالم
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً