أخبار عاجلة
وساطة كويتية «مشروطة» لتطويق الأزمة مع قطر -
الأمير محمد بن سلمان يلتقي بوتين -
مطار دبي يستقبل 30.5 مليون مسافر في 4 أشهر -
من الأسد إلى السجناء: القتال مقابل الإفراج -
تعرف على صدقة عيد الفطر في فلسطين -
في الموصل.. من ينجُ من الحرب يمت بالنزوح -
صرف علاوة "غلاء" للموظفين أول يوليو -

رئيس منتدى السياحة الرياضية: نكرم نادي من كل قارة

رئيس منتدى السياحة الرياضية: نكرم نادي من كل قارة
رئيس منتدى السياحة الرياضية: نكرم نادي من كل قارة
أبدى عطية يمني، رئيس المنتدى العالمي للسياحة الرياضية، الذي يقام في مصر خلال يومي 25 و26 مارس الجاري، سعادته بموافقة هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة على رعاية وزارة السياحة للنسخة الثانية من المنتدى في أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا خاص بالسياحة الرياضية.

ويضم المنتدى أكثر من 64 شركة تسويق رياضي وممثلين أندية عالمية ومتخصصين وخبراء في التسويق الرياضي، من 12 دولة على رأسها إسبانيا، البرتغال، أوروجواي، وإيطاليا، السعودية، الأردن، الإمارات، الكاميرون، نيجيريا.

ومن المنتظر أن يشهد المنتدى مشاركة نادي أتلتيكو مدريد بوفد يضم جرمو موراليدا مدير عام التسويق والاستثمار في النادي الإسباني، وخاكوبو اوريو المستشار القانوني، للحديث عن حقوق الرعاية والشئون القانونية، كما تشارك وزارة الرياضة الإسبانية ممثلة في كيكي رامون مدير العلاقات العامة والتسويق الرياضي، وسيكون من المتحدثين عن التسويق الرياضي والسياحة الرياضية وأهميتها في اقتصاديات الدول، وكذلك عرض النموذج الإسباني في السياحة الرياضية.

وأضاف عطية يمًني رئيس المنتدى، أنه جارِ وضع اللمسات النهائية على عدد الضيوف والشركات ووسائل الإعلام العالمية التي ستصل إلى 100 وسيلة إعلامية لتغطية الحدث، مؤكدًا أنه يسعى لكي يكون الحدث سنويًا وبشكل دائم بدعم وشراكة وزارة السياحة.

وشدد "يمني" على أن المنتدى سيشهد أسواقًا جديدة ومهمة في السياحة الرياضية ستحضر الحدث مثل شركات تسويق رياضي من الصين والهند وإيطاليا والمكسيك والبرازيل، بالإضافة إلى ممثل للدوري الإسباني، وتخصيص يوم لعمل لقاءات بين الشركات المصرية والفنادق والمنتجعات مع الشركات العالمية.

واختتم رئيس المنتدى تصريحاته، أن المنتدى سيشهد تكريم نادي عن كل قارة تحت مسمى نادي العام 2016 فسيتم تكريم أتلتيكو مدريد عن أوروبا والأهلي عن أفريقيا ونادي النصر السعودى عن آسيا ونادي بوكاجونيورز الأرجنتيني عن أمريكا الجنوبية وربما يكون هناك ناد آخر من الصين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"