أخبار عاجلة
حلمي يفرض السرية على تشكيل الزمالك -
كوبر مطلوب في الصين بـ 4 مليون دولار -
التشكيل المتوقع للزماك في مواجهة الداخلية -
برنامج خاص لتجهيز «غالي» لمواجهة سموحة -
حقن السولية بالبلازما للمرة الثانية -
مدرب الأهلي: مباراة المقاصة بـ 6 نقاط -
تيجانا: شيكابالا لم يتدخل في أزمة «جنش» -
باسم علي يغيب عن مران الأهلي الجماعي -
رمضان صبحي على دكة البدلاء في مواجهة بيرنلي -
بث مباشر.. مباراة الزمالك والداخلية بالدوري -

راعية الأهلي تجهز مفاجأة لمشجعيها بسبب «أبوتريكة

راعية الأهلي تجهز مفاجأة لمشجعيها بسبب «أبوتريكة
راعية الأهلي تجهز مفاجأة لمشجعيها بسبب «أبوتريكة

أقامت شركة جهينة مسابقة على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها حيث طلبت من مشجعي ومحبي النادي الأهلي – الذي ترعاه الشركة على مدار الـ 18 عاماً الماضية- أنا يشاركوا بصور تظهر أقرب لحظات التشجيع إلى قلوبهم.

وقد تم بالفعل اختيار ستة صور ليتم دعوة أصحابهم لحضور تمرين النادي الأهلي ولقاء اللاعبين. وفي مفاجأة غير مسبوقة، قرر مسئولي شركة جهينه اصطحاب الفائزين للاحتفال بعيد ميلاد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة حيث أبدى الفائزين امتنانهم لشركة جهينه لاختصاصهم بالمشاركة في الاحتفال بأسطورة كرة القدم المصرية.

 

 ومن الطريف وجود سيدتين بين الفائزين وهو ما يعكس القاعدة الجماهيرية الواسعة والمتنوعة للنادي الأهلي بل ويتماشى مع استراتيجية جهينه في دعم المرأة وتعزيز مشاركتها على كافة الأصعدة.

 

صرحت بسنت فؤاد – مدير قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه- قائلة أن المسابقة التي أجريت تعكس قدرة شركة جهينه على فهم متطلبات فئات الشعب المختلفة ولاسيما الشباب ليس فقط فيما يتعلق بالمنتجات ولكن أيضاً في طموحاتهم وأحلامهم حتى لو كانت ببساطة حدث اليوم وهو لقاء لاعبي النادي الأهلي أثناء التمرين أو مقابلة الاعب الكبير أبو تريكة. وأكدت جهينه أن الشركة كانت من أوائل الشركات التي قامت برعاية النادي الأهلي انطلاقاً من استراتيجيتها التي تولي اهتماماً خاصاً للرياضة ليس فقط كونها وسيلة للحصول على جسدٍ سليمٍ معافي ولكن لكونها الخطوة الأولي للخروج بجيل من الشباب الواعي المتفتح القادر على المنافسة والتحدي وتحقيق الأحلام.

 

يذكر أن جهينة تولي الرياضة أولوية خاصة وهو ما يعكس استراتيجية الشركة التي تعمل دوماً على دعم وتحفيز الشباب ليكون مثالاً مشرفاً للشباب المصري أجمع. وقد كانت آخر أنشطة الشركة في هذا الإطار هو تكريم اللاعبة هداية ملاك – لاعبة منتخب مصر للتايكوندو بعد فوزها بالميدالية البرونزية في أوليمبياد ريو 2016. تقوم الشركة أيضاً برعاية العديد من المبادرات الرائدة التي من شأنها دعم الشباب المصري مثل مبادرة المغامر جلال ذكري شاتيلا الذي ينوي تسلق أعلى قمة جبلية في كل قارة حول العالم وجمع تبرعات توجه جميعها لخدمة المجتمع المصري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية