أخبار عاجلة
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

الأهلي مع الحكم جاساما.. لقبان وتعثرات أمام المغاربة (تقرير)

الأهلي مع الحكم جاساما.. لقبان وتعثرات أمام المغاربة (تقرير)
الأهلي مع الحكم جاساما.. لقبان وتعثرات أمام المغاربة (تقرير)

يدير الجامبي باكاري جاساما مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيجمع النادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، بملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء في المغرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل «1-1»، اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسبق لـ«جاساما» أن أدار 6 مباريات للأهلي على مدار مشواره ببطولات الأندية الأفريقية، فاز خلالها الفريق في مباراتين وخسر وتعادل في مثليهما.

وتُوج الأهلي مع «جاساما» خلال المباراتين اللتين فاز بهما، بلقبين، حيث توج بدوري أبطال أفريقيا «نسخة 2013»، على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بعد الفوز إيابًا بنتيجة «2-0»، بملعب المقاولون العرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1» بين الفريقين في جنوب أفريقيا، ليفوز الأهلي بنتيجة «3-1»، لمجموع المباراتين ويتوج باللقب.

وفي المباراة الثانية، فاز الأهلي بالسوبر الأفريقي «نسخة 2013»، على حساب فريق ليوبار الكونغولي، بعد الفوز بنتيجة «2-1».

إلا أن هناك ذكريات سيئة للأهلي مع صافرة الحكم الجامبي، في مواجهاته أمام المغاربة، فتعادل بطل مصر أمام الوداد بنتيحة «3-3»، بملعب الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات «نسخة 2011»، كما خسر بهدف قاتل على يد فريق المغرب التطواني، بذهاب دور الـ16 لـ«نسخة 2014».

وخسر الأهلي مع صافرة «جاساما» لقاء الذهاب لدور الـ16 «نسخة 2012» على يد فريق ستاد مالي «0-1»، بينما تعادل مع زاناكو الزامبي سلبيًا بمستهل مشواره بدور الجموعات لرابطة دوري الأبطال في نسختها الجارية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)