أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -

الأهلي يبحث ضم مروان محسن لبعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة «الوداد» فى النهائى الأفريقى

الأهلي يبحث ضم مروان محسن لبعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة «الوداد» فى النهائى الأفريقى
الأهلي يبحث ضم مروان محسن لبعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة «الوداد» فى النهائى الأفريقى

يبحث الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، فكرة اصطحاب مروان محسن، مهاجم الفريق الكروى الأول، إلى بعثة الفريق المسافرة إلى المغرب، للمشاركة في النهائى. ورغم عدم جاهزية اللاعب، فإن المدير الفنى يرغب في تواجد جميع العناصر المقيدة أفريقياً مع الفريق هناك.

وانتهى الجهاز الإدارى بالفريق من إنهاء جميع إجراءات استخراج تأشيرات السفر الخاصة بدخولهم المغرب لخوض المباراة، وجاء قرار «البدرى» حتى تتسنى لجميع اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية مشاركة زملائهم الاحتفال بالفوز باللقب والعودة به إلى القاهرة.

وسيستطلع «البدرى»، خلال الساعات القليلة المقبلة، رأى الجهاز الطبى في الفريق حول مدى إمكانية اصطحاب «مروان» للمغرب ليكون ضمن زملائه في تلك المهمة الحاسمة.

يُذكر أن اللاعبين الذىن انتهى الجهاز الفنى من إنهاء إجراءات سفرهم هم: شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وأحمد عادل عبدالمنعم، وعلى معلول، وصبرى رحيل، وحسين السيد، وأحمد فتحى، ومحمد هانى، ورامى ربيعة، ومحمد نجيب، وأحمد حجازى، وسعد سمير، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وصالح جمعة، وكريم نيدفيد، وأحمد حمودى، وهشام محمد، وأحمد الشيخ، وأجايى، وعماد متعب، ووليد أزارو، ومروان محسن.

ويُذكر أن قائمة الأهلى الأفريقية تضم 30 لاعباً، ولكنها تقلصت إلى 26، بعد هروب «كوليبالى»، واحتراف عمرو جمال وحسام غالى، وإعارة ميدو جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)