أخبار عاجلة
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -
بالصورة .. "أصغر طفل في جمهور رفاعى الدسوقي " -
خطوبة ماثيو لويس وأنجيلا جونز فى باريس -
"مدني الشرقية" يحتفل باليوم العالمي للتطوع -

الهدوء يعود لـ«القلعة البيضاء»

الهدوء يعود لـ«القلعة البيضاء»
الهدوء يعود لـ«القلعة البيضاء»

ساد الهدوء نادى الزمالك بعد أحداث ساخنة عاشها على مدار يومين انتهت برحيل مؤمن سليمان، من قيادة الفريق الأول، وتولى محمد صلاح، مهام الرجل الأول وقيادته مران الفريق، أمس، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى غداً فى الجولة العاشرة من بطولة الدورى، وحرص محمد صلاح على الاجتماع باللاعبين لمطالبتهم بضرورة التركيز الشديد الفترة المقبلة داخل الملعب، وأشار إلى أنه يثق فى قدراتهم جميعا، ولن يظلم أحداً والمجتهد هو من سيشارك أساسيا والمستهتر خارج حساباته.

من جهة أخرى امتثل أحمد توفيق للعقوبات التى أقرها الجهاز الفنى، ووافق على التدريب منفرداً مع البرازيلى ماركو رودريجو، مدرب الأحمال، كحل وسط، بعد رفضه التدريب مع قطاع الناشئين. وكان أمن نادى الزمالك قد رفض دخول اللاعب لحضوره المران بناء على تعليمات رئيس النادى، إلا أن إسماعيل يوسف تدخل وأقنع اللاعب بالعودة والتراجع عن تحرير محضر ضد النادى.

وأكد أحمد توفيق، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أنه حرص على التوجه أمس إلى النادى لحضور المران للتأكيد على أنه لم يفرط فى نادى الزمالك الذى لعب له على مدار سبع سنوات، وأنه لم يكن يتمنى حدوث الأزمة لأنه ببساطة أحد كباتن الفريق، وتربطه علاقة قوية بالجماهير، وسبق أن رفض عروضاً خليجية حبا فى الزمالك.

وأوضح أنه فوجئ بمنعه من قبل الأمن من دخول النادى، إلا أن إسماعيل يوسف، مدير الكرة، تدخل واتصل به مطالبا إياه بالعودة وهو ما استجاب إليه، وأكد عدم اعتراضه على خصم 100 ألف جنيه من مستحقاته لمخالفته اللائحة والتحدث لوسائل الإعلام دون موافقة الجهاز الفنى، وأشار إلى أنه سيتدرب منفردا مع مدرب الأحمال لحين انتهاء التحقيقات معه.

وشدد على أنه لا يمانع من عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لوضع حد للخلاف الذى شهدته الفترة الماضية، وقال: «ما أحب التأكيد عليه أنه لا يمكن أن أتخلى عن الزمالك، وانتمائى الأول والأخير للكيان ولا صحة لافتعالى أزمة من أجل الانتقال لناد آخر». ورفض التعليق على مهاجمة رئيس النادى له، مشيرا إلى أن ما يهمه هو مصلحة الزمالك وجماهيره.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية