أخبار عاجلة

مجلس الأهلي يعتذر لأعضاء فرع الشيخ زايد

مجلس الأهلي يعتذر لأعضاء فرع الشيخ زايد
مجلس الأهلي يعتذر لأعضاء فرع الشيخ زايد

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، على اعتزازه واحترامه لأعضاء النادي في فرع الشيخ زايد، وسيبقى هذا الاحترام قائمًا دائمًا؛ إيمانًا من مجلس الإدارة بأنه يستمد قوته وسلطاته من هؤلاء الأعضاء داخل أسرة الأهلي، سواء في الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد.
 

وأضاف المجلس أن ما صدر عن طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية -خلال مرافعته في الدعوى التي أقامها أعضاء فرع زايد لإدراج أسمائهم في كشوف الجمعية العمومية- مجرد زلة لسان، وأن المجلس لفت نظره لعدم تكرار ما حدث تقديرًا واحترامًا لأعضاء الأهلي في الشيخ زايد.

 

وأوضح المجلس أن الأهلي سيظل دائمًا كيانًا واحدًا، مهما تعددت فروعه ومهما اختلفت الرؤى ووجهات النظر فيما يتعلق ببعض الأمور الإدارية، مشددًا على تقديره واعتزازه بجميع أعضائه، الذي يكنُّ لهم كل الاحترام ولا يقبل أن تُوجه إليهم أي إساءة.

 

وتقدم طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية بالنادي الأهلي، باعتذاره للسادة أعضاء النادي في فرع الأهلي الشيخ زايد،مؤكدًا أنه لم يكن يقصد توجيه أي إساءة لأعضاء فرع الشيخ زايد خلال مرافعته في المحكمة أمس، الاثنين، وإنما كانت زلة لسان، أراد بها فقط توضيح الصورة لهيئة المحكمة دون أن يقصد المَساس بأعضاء فرع زايد، الذي يكنُّ لهم كل التقدير والاحترام.

 

ويشدد الأعصر مجددًا على اعتذاره لأعضاء فرع الشيخ زايد، مؤكدًا أنهم في النهاية ينتمون للأهلي. وإدارة النادي وشئونها القانونية تعتز بهم مثلما تعتز بجميع أعضائه باعتبار الأهلي كيانًا واحدًا.

 

وكان بعض أعضاء فرع الشيخ زايد قد أقاموا دعوى قضائية يطالبون فيها إدراج أسمائهم في الجمعية العمومية العادية للنادي، المقرر انعقادها يومي الخميس والجمعة القادمين، وحددت المحكمة جلسة غدٍ، الأربعاء، للنطق بالحكم.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: الزمالك سيفسخ عقد مايوكا إذا ثبت تحرر محضر ضده
التالى مستند .. طلب إحاطة من البلتاجي لرئيسي الوزراء واتحاد الاذاعة والتليفزيون