أخبار عاجلة

كويتيات يخضن منافسة «هوكي الجليد» في تايلاند

كويتيات يخضن منافسة «هوكي الجليد» في تايلاند
كويتيات يخضن منافسة «هوكي الجليد» في تايلاند

غادرت كويتيات يمثلن منتخب بلدهن في هوكي الجليد للسيدات إلى تايلاند اليوم (الأحد) ليشاركن في بطولة بانكوك الدولية التي تنطلق غداً، في مشاركة خارجية هي الأولى من نوعها لفريق نسائي كويتي في تاريخ اللعبة.

وقال نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية خالد المطيري لـ «وكالة الأنباء الكويتية» (كونا) إن المنتخب سيبدأ مشواره في البطولة بعد غد (الثلثاء) بلقاء فريق «بلاك ستارز» الأميركي، ثم فريق «إيلاند» التايلاندي الأربعاء، وبعد ذلك تبدأ الأدوار النهائية.

وأوضح أن «المنتخب استعد جيداً لخوض غمار هذه التجربة الرياضية الفريدة بعدما أقام معسكراً تدريبياً خارجياً في تشيخيا في آب (أغسطس) الماضي قبل أن يواصل الاستعدادات والتدريبات المكثفة على الجليد داخلياً»، مؤكداً أن «اللاعبات سواء المخضرمات منهن أم الواعدات، يملأهن الحماس لتقديم أفضل مستوى في هذه البطولة».

وذكر المطيري أن «النادي وفر للفريق كل حاجاته الفنية والإدارية وأهمها حجز صالة التزلج لأداء التمارين وتوفير معسكرات داخلية وخارجية لضمان تمثيل مشرف للرياضة النسائية الكويتية»، مثمناً «الدعم المتواصل الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لكل نشاطات النادي».

وأشاد بـ «التزام اللاعبات في التدريبات وحرصهن على تنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري للفريق بهدف إثبات قدراتهن ومهاراتهن في منافسات هذه اللعبة الجماعية الأسرع على الجليد»، معرباً عن أمله بأن «يقدم المنتخب مستويات فنية مشرفة في هذا الملتقى الرياضي النسائي».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)