أخبار عاجلة
تركيا: هدفنا في سوريا «هزيمة داعش» -
«داعش» يقصف مواقع عند سد سوري -
أبو الغيط: نصف لاجئي العالم عرب -

«كيربر» تواصل تقدمها في إنديان ويلز وسقوط مبكر لـ«رادفانيسكا» و«هاليب»

«كيربر» تواصل تقدمها في إنديان ويلز وسقوط مبكر لـ«رادفانيسكا» و«هاليب»
«كيربر» تواصل تقدمها في إنديان ويلز وسقوط مبكر لـ«رادفانيسكا» و«هاليب»

أكدت لاعبة التنس الألمانية أنجليك كيربر جدارتها باستعادة الصدارة في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، من خلال تأهلها للدور الرابع، دور الستة عشر، لبطولة إنديان ويلز للأساتذة، بفوزها على الفرنسية باولين بارمينتييه «7-5» و«3-6» و«7-5»، الثلاثاء، في الدور الثالث للبطولة.

كما أكملت الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الأولى على العالم سابقًا، عقد المتأهلات للدور الرابع بفوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا «6-3» و«6-1»، في مباراة أخرى، الثلاثاء.

وكافحت «كيربر»، المصنفة الثانية للبطولة، على مدار نحو ساعتين ونصف الساعة، لتحقق الفوز على منافستها الفرنسية، المصنفة 62 عالميًا.

ومع غياب الأمريكية سيرينا وليامز عن البطولة الحالية بسبب الإصابة، تأكدت «كيربر» من استعادة صدارة التصنيف العالمي للمحترفات.

وتغلبت «كيربر» على ارتفاع درجات الحرارة، التي وصلت إلى 36 درجة مئوية في إنديان ويلز، لتطيح بمنافستها الفرنسية وتحجز مقعدها في دور الستة عشر، الذي تلتقي فيه الروسية إيلينا فيسنينا، المصنفة الرابعة عشر للبطولة، والتي تغلبت على المجرية تيميا بابوش، المصنفة 25 للبطولة، بنتيجة «6-4» و«1-6» و«6-4».

وقدمت «بارمينتييه»، 31 عامًا، التي أحرزت لقبين فقط في بطولات الرابطة العالمية للمحترفات على مدار مسيرتها الرياضية حتى الآن وكان ثاني هذه الألقاب قبل تسع سنوات، في هذه المباراة أداء أعلى من مستواها، وكانت ندًا قويًا لـ«كيربر»، التي عانت لتحقيق الفوز.

وأكملت «فوزنياكي»، المصنفة الثالثة عشر للبطولة، عقد المتأهلات لدور الستة عشر بففوزها على «سينياكوفا».

وتلتقي «فوزنياكي» في الدور الرابع مع الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة التاسعة للبطولة، والتي تغلبت على اليابانية ناومي أوساكا «6-1» و«6-4».

وأطاحت الأمريكية لورين ديفيس بالألمانية جوليا جورجيس من البطولة، بالتغلب عليها «6-1» و«6-4»، في مباراة أخرى بالدور الثالث، لتلتقي في الدور الرابع مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، المصنفة 28 للبطولة، والتي فجرت مفاجأة كبيرة وتغلبت على الرومانية سيمونا هاليب، الفائزة بلقب البطولة عام 2015، والمصنفة الرابعة للبطولة «6-3» و«6-3».

كما فجرت الصينية شواي بينج، المتأهلة من الأدوار التمهيدية للبطولة، مفاجأة كبيرة وتأهلت للدور الرابع بالتغلب على البولندية أجنيسكا رادفانيسكا، المصنفة السادسة للبطولة «6-4» و«6-4».

وتلتقي «بينج» في الدور الرابع مع الأمريكية فينوس وليامز، المصنفة الثانية عشر للبطولة، والتي تغلبت على التشيكية لوسي سافاراوفا «6-4» و«6-2».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فيستل» يتسبب في توقيع عقوبة قاسية على لاعب صيني
التالى «إيسيان» ينتقل إلى الدوري الإندونيسي