أخبار عاجلة
رونالدو يقرر إلغاء رحلته إلى لندن -
بالفيديو: بيل ينقذ راموس وكروس! -

السفير البريطانى يتفقد ورشة عمل المدرب المجتمعى بمركز شباب الجزيرة

تفقد جون كاسن السفير البريطانى فى مصر، مركز شباب الجزيرة، اليوم، في إطار الدورة التدريبية التي تقوم بتنفيذها وزاره الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

وأعرب السفير البريطاني في مصر عن سعادته بإمكانيات مركز الشباب الجزيرة والملاعب التي يحتضنها سواء لكرة القدم أو ملاعب التنس والسلة والطائرة، بالإضافة إلى صالات الألعاب القتالية والجمباز.

وأشار كاسن إلى أن الوزارة قد وقعت من قبل بروتوكول تعاون مع المجلس الثقافى البريطانى في شأن مهارات كرة القدم للدوري الإنجليزي من خلال برنامج المدرب المجتمعي وتم التنفيذ خلال الفترة من 2009 حتى 2013، وسيتم توقيع بروتوكول جديد بين الوزارة والمجلس الثقافي البريطاني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان محمود الحلو، المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، نائبًا عن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قد افتتح ورشة عمل المدرب المجتمعى "المرحلة الأولى" لتنمية المهارات الفنية وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات فى مجال كرة القدم لمدربى الأندية ومراكز الشباب بمشاريع الوزارة، بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى والدورى الإنجليزى الممتاز.

. تستمر الورشة حتى بعد غد، وتختتم فعاليتها بالتطبيق العملى لما تعلمه الدارسون بتنظيم مهرجان رياضى بحى الاسمرات يوم الجمعة القادم.

السفير البريطاني في مركز شباب الجزيرة
السفير البريطاني في مركز شباب الجزيرة

 

السفير البريطاني
السفير البريطاني

 

السفير يلعب الكرة
السفير يلعب الكرة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"