أخبار عاجلة
اليابان تستضيف محادثات تجارية بين 16 دولة -
تنفيذ 112 حالة إزالة وغلق 10 محال في حملة بالمنوفية -
ديانا حداد لجمهورها: تذكروا تاريخ 3/5 ما تنسوا -

أيمن حفنى ممنوع من الرحيل عن الزمالك لثلاثة أسباب

أيمن حفنى ممنوع من الرحيل عن الزمالك لثلاثة أسباب
أيمن حفنى ممنوع من الرحيل عن الزمالك لثلاثة أسباب

كتب أحمد توفيق

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رفضه التام لرحيل أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير، وعدم التفريط فى خدماته مهما كانت الظروف والمغريات.

أيمن حفنى تلقى العديد من العروض

وتلقى أيمن حفنى العديد من العروض الخليجية فى الفترة الأخيرة كان آخرها من نادى الاتفاق السعودى، الذى طلب الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فى خطاب رسمى لنادى الزمالك.

أيمن حفنى أحد أسلحة الزمالك الفتاكة

ويرفض الزمالك رحيل أيمن حفنى بشكل نهائى لثلاثة أسباب يأتى فى مقدمتها دوره الهام مع الفريق، بعدما أصبح أحد الأسلحة الفتاكة للزمالك ومصادر قوته سواء على الصعيد المحلى فى الدورى والكأس أو على الصعيد الأفريقى بدورى الأبطال، وبالتالى سيكون وجوده أمرا هاما وضروريا.

مصطفى فتحى يمنع رحيل أيمن حفنى

أما السبب الثانى الذى يمنع رحيل أيمن حفنى عن الزمالك هو إمكانية رحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى أى وقت فى ظل تلقيه عروضا خارجية بشكل مستمر، كما أنه صغير السن وفرصة احترافه الخارجى كبيرة للغاية وبالتالى لا يمكن رحيل الثنائى.

أيمن حفنى ينافس شيكابالا على حب جماهير الزمالك

بينما السبب الثالث الذى يجبر أيمن حفنى على البقاء بالزمالك هو حالة العشق بينه وبين الجماهير البيضاء فى الوقت الحالى بعدما أصبح معشوق الجماهير والمنافس الأكبر للفهد الأسمر شيكابالا لدى جماهير الزمالك العاشقة للثنائى، وهو ما يؤكده المساندة الدائمة للثنائى من جانب الجماهير عند أى أزمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا