أخبار عاجلة
المملكة تدرس رفع أسعار البنزين خلال 60 يومًا -
روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الامريكية -
انخفاض كبير على عائد سندات الخزانة المصرية -
زيدان: سعيد بعودة رونالدو .. وباق حتى 2020 -
برشلونة: جراحية ديمبيلي ناجحة -
"مشط القدم" يؤجل عودة نوير لـ"يناير" -

النصر يقص شريط العربية بالعهد اللبناني

النصر يقص شريط العربية بالعهد اللبناني
النصر يقص شريط العربية بالعهد اللبناني

يستهل النصر مساء اليوم الأحد مشواره في البطولة العربية للأندية بمواجهة العهد اللبناني على ملعب الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم معهما الزمالك المصري واتحاد الفتح المغربي، وسيلعب "فارس نجد" المباراة الأولى السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويطمح في ترجمة اعداده خلال معسكر تركيا بالبحث عن أول لقب عربي، كون هذه البطولة لم يسبق وأن دخلت خزينة النادي طوال تاريخه، وتعويض الجماهير التي لم تفرح في الموسمين الماضيين بأي بطولة، ويتجلى حرص النصراويين على اللقب من خلال اشراك اللاعبين الأساسيين بالإضافة الى تواجد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع البعثة في مصر. المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز يسعى الى ايجاد توليفة مناسبة تمكن الفريق من كسب أول النقاط، خصوصاً وأن صفوفه شبه مكتملة ويلعب باللاعبين الذين سيبدأ بهم الموسم الجديد.

وتنفس النصراويون بعد ان قيّد الاتحاد العربي الرباعي غير السعودي المهاجم الليبيري ويليام جيبور والمدافع المغربي سعد لكرو ولاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا بالإضافة للمدافع البرازيلي برونو اوفيني، وسيتمكنون من المشاركة الليلة اذا ما اراد الجهاز الفني فعل ذلك، فيما يتوقع أن يغيب المدافع البرازيلي برونو نظراً لعدم اكتمال جاهزيته كونه انخرط في معسكر الفريق متأخراً.

العهد هو بطل الدوري اللبناني في الموسم المنصرم، ويعتبر بطل الدوري الوحيد من بين فرق المجموعة الأربعة، ولن يكون اليوم خصماً سهلاً أمام النصر. وتنص انظمة البطولة على السماح للفرق بإشراك ثلاثة لاعبين أجانب داخل المستطيل الأخضر، ورابع على مقاعد البدلاء للاستفادة منه كبديل عن احد اللاعبين الأجانب الثلاثة.

وفي المباراة الثانية يتسلح الزمالك بجماهيره عندما يواجه اتحاد الفتح، في مباراة تميل لمصلحة اصحاب الأرض الذين يطمعون في مصالحة جماهيرهم بعد النتائج المخيبة للأمال هذا الموسم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزمة مكافآت حكام «الأولى» بلا حلول
التالى «الأخضر» وباوزا.. «روسيا 2018» الاختبار الجديد