أخبار عاجلة
خالد يوسف يعود بـ (كارما) -
هاني البحيري يشارك في إيطاليا – بالصور -
إنتاج أردني يتصدر المغرب العربي -
أحمد صفوت: "أفراح إبليس" مسلسل مترابط وجذاب -
عبير صبري تعود لـ"الحب المحرم" بداية الشهر -

فالفيردي: انتقال نيمار إلى سان جرمان شائعة

فالفيردي: انتقال نيمار إلى سان جرمان شائعة
فالفيردي: انتقال نيمار إلى سان جرمان شائعة

قلل مدرب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم إرنستو فاليفردي من شأن الشائعات عن انتقال مهاجمه نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي، في أعقاب نشر النجم البرازيلي صورة يظهر فيها بموقع "تفكير"، مغذيا التقارير عن احتمال ان يصبح أغلى لاعب في العالم.

وتصدر خبر احتمال انتقال المهاجم الدولي (25 عاما) عناوين الصحافة الرياضية في الأيام الماضية، مع تكرار الحديث عن استعداد نادي العاصمة الفرنسية لدفع البند الجزائي في عقد اللاعب البالغ 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، خلفا للفرنسي بول بوغبا الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الايطالي الى مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 105 ملايين يورو.

كما أشارت التقارير الى ان نيمار راغب في ترك برشلونة للخروج من ظل زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي. وما عزز هذه التقارير ايضا، تأكيد مدرب سان جرمان الاسباني أوناي إيمري هذا الأسبوع في تصريحات صحافية، حاجة النادي الى لاعب من أفضل خمسة لاعبين عالميا، مشيرا الى ان نيمار هو من ضمن هؤلاء الخمسة.

الا ان فالفيردي الذي تولى الاشراف على برشلونة بعد نهاية الموسم المنصرم خلفا للويس انريكي، أكد ان كل ما يتم تداوله هو شائعات وقال "انه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون. انه معنا الآن، وهو واحد منا ونحن نحبه ونريده، ليس فقط على الصعيد الكروي، بل ايضا لما يقوم به في غرف تغيير الملابس، انها مجرد شائعات. لا داعي للقلق حول امر لا نعرف اذا كان سيحدث ام لا. سنرى اذا حصل ذلك في المستقبل، ولكن لا داعي للقلق الآن".

وحذا لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس حذو مدربه، مؤكدا ان التقارير عن رحيل اللاعب الذي انضم الى النادي الكاتالوني عام 2013، لا تعدو كونها شائعات.

وقال: "انها فترة شائعات وثمة الكثير من الاخبار حول هذا الموضوع. انه الشخص الوحيد الذي يعلم الأمر واذا كان يريد قول شيء فسيفعل. ليس هناك ما اقوله له، فانه يعرف أين هو ولا أعتقد انه سيكون في مكان افضل وآمل في أن يبقى هنا لأعوام عدة".

كما كان اللاعب الارجنتيني للنادي الاسباني خافيير ماسكيرانو، قد نسج على المنوال ذاته الجمعة، معتبرا في تصريحات صحافية ان نيمار "سعيد" في برشلونة الذي "مكنه من اللعب على أعلى مستوى".

وفي تقارير إضافية الجمعة، أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ان نيمار أبلغ زملاءه في برشلونة رغبته في الانضمام الى سان جرمان، وان "الانتقال بات أمرا واقعا بالنسبة الى بعض لاعبي برشلونة".

ونقلت "لو باريزيان" عن تياغو سيلفا، مواطن نيمار وقائد باريس سان جرمان، عدم معرفته ما اذا كان المهاجم سيصبح زمليه في النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة