أخبار عاجلة

رئيس نادي بيلا يقيم أداء مجلس الجبلاية بعد 6 أشهر

رئيس نادي بيلا يقيم أداء مجلس الجبلاية بعد 6 أشهر
رئيس نادي بيلا يقيم أداء مجلس الجبلاية بعد 6 أشهر
أكد رئيس نادي بيلا، الحسن عبد الفتاح، أن حكم محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة وبطلان الانتخابات الأخيرة، لم يكن مفاجئا له، بحكم خبرته القانونية كمحام بالنقض والإدارية العليا.

وعن تقييمه لأداء المجلس خلال فترة الأشهر الست الماضية، التي قضاها في المسئولية، قال عبد الفتاح: إن المجلس كانت له بعض الإيجابيات، ومنها بيع حقوق البث الفضائي لأندية القسم الثاني، وزيادة الدعم المالي لأندية القسمين الثاني والثالث، كما كانت للمجلس بعض السقطات.

وعن تقييمه لأعضاء المجلس، رد رئيس نادي بيلا: إن مجدي عبد الغني يعد صاحب المردود الأفضل بين أعضاء المجلس، خلال الفترة الماضية، حيث قام بتحمل تكاليف جراحة الرباط الصليبي لأكثر من 20 لاعبا، بأندية القسمين الثاني والثالث، وهو ما ترك له انطباعا جيدا لدى أندية الجمعية العمومية، كما أثنى عبد الفتاح على أداء كرم كردي، وتواصله مع الأندية وأيضا عصام عبد الفتاح.

في المقابل انتقد رئيس نادي بيلا أداء بلدياته أحمد مجاهد، وقال: إن استمراره داخل مجلس الجبلاية، حال أجريت انتخابات جديدة بات على المحك؛ نظرا لافتعاله الكثير من الأزمات داخل المجلس، ومع أندية الجمعية العمومية، وهاجم عبد الفتاح بشدة الثلاثي سيف زاهر، وخالد لطيف، وحازم إمام، مؤكدا أنه لم يشعر بوجودهم داخل اتحاد الكرة، ولم يقدموا للكرة المصرية أو أندية الجمعية العمومية شيء يذكر، وأن كل تركيزهم بعد نجاحهم في الانتخابات الأخيرة كان على عملهم الخاص في الإعلام.


واختتم عبد الفتاح: إن هاني أبو ريدة رجل محترم، ولديه الكثير ليقدمه للكرة المصرية، وهو الأجدر برئاسة الجبلاية، في حال أجريت انتخابات جديدة في الفترة القادمة، ولكن عليه أن يحسن اختيار أعضاء قائمته في الانتخابات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس بعثة الزمالك في نيجيريا ينهي كافة ترتيبات استقبال لاعبيه
التالى حسام البدري: سنلعب على تحقيق الفوز أمام بيدفيست