أخبار عاجلة
عاجل.. سماع دوي انفجار هائل بشارع الهرم -
جمال محمد: اختفى زمن الديربي الجميل -
طبيب الأهلي يكشف إصابات اللاعبين -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة فى أسبوع -
احتراق مصباح يخلي 160طالبة بمتوسطة بني فروة -
وصول وزير النقل الأردنى لبحث دعم التعاون -

النصر يهزم الاتحاد في "الكلاسيكو الأصفر" ويخطف الوصافة

النصر يهزم الاتحاد في "الكلاسيكو الأصفر" ويخطف الوصافة
النصر يهزم الاتحاد في "الكلاسيكو الأصفر" ويخطف الوصافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حرم النصر مضيفه الاتحاد من الوصافة وخطف منه المركز الثاني، الأحد، بعد أن هزمه بهدف نظيف، في وقت احتل فيه الأهلي المركز الثالث بعد فوزه على الباطن بنفس النتيجة، وبقي الهلال متصدرا بتغلبه على الرائد، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل (الدوري السعودي).

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، نجح النصر بالفوز في "الكلاسيكو الأصفر" أمام الاتحاد، إذ سجل الباراغوياني فيكتور أيالا هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

ولم ينجح "نمور الاتحاد" في إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم، وكان آخرها فرصة المحترف المصري، محمود كهربا، التي تصدى لها حارس النصر ببراعة، لتنتهي المباراة بهدف نظيف لـ "العالمي".

وفي المنطقة الشرقية، وفي مدينة حفر الباطن تحديدا، حل أبناء أهلي جدة ضيوفا على الباطن، وحققوا نقاط المباراة الكاملة، بعد أن سجل معتز هوساوي، هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 43، لتنتهي المباراة بهذا الهدف.

وكان الزعيم الهلالي قد فاز، في وقت سابق الأحد، على الرائد، بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ افتتح ياسر الشهراني التسجيل للهلال عند الدقيقة 66، قبل أن يتعادل الرائد عبر إسماعيل بانغورا، بعدها بدقيقتين، ويسجل البرازيلي ليو بوناتيني، هدف الفوز للزعيم عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد للهلال.

وبهذه النتائج، بقي الهلال متصدرا بفارق الأهداف عن النصر، إذ وصلا إلى النقطة رقم 21، في حين جاء الأهلي ثالثا بفارق الأهداف عن الاتحاد بوصوله إلى النقطة 19، ليشتعل صراع القمة في الدوري بين الكبار الأربعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية