أخبار عاجلة
زيدان يخسر "نجم الوسط" في مواجهة ألافيس -
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -

ليما يصل غداً لينضم لتدريبات الملكي والمشعان بدأ عمله رسميا

ليما يصل غداً لينضم لتدريبات الملكي والمشعان بدأ عمله رسميا
ليما يصل غداً لينضم لتدريبات الملكي والمشعان بدأ عمله رسميا

أعلن نادي القادسية رسميا وفعليا ضم مدرب المنتخب السابق محمد المشعان للجهاز الفني بالفريق الأول بقيادة الكرواتي داليبور ليكون تبع الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة لما يملكه من خبرة كبيرة وقدرات عالية اشاد بها الجميع خلال فترة عمله سواء كمدرب أو محلل.
وأسندت إدارة القادسية، مهمة المدرب المساعد للمشعان؛ حيث بقي المكان شاغرًا منذ اعتذار طارق الخليفي، وأحمد البلوشي، في منتصف الموسم الماضي.
كان داليبور، طلب الاستعانة بمدرب أجنبي لشغل هذا الموقع، إلا أن إدارة النادي اعتذرت لعدم وجود وفرة مالية لتحقيق الطلب.
ويُعدُّ المشعان مؤهلاً لهذا المركز حيث نجح في المهمة ذاتها مع منتخب الكويت، تحت قيادة المدرب التونسي نبيل معلول.
من جهة أخرى كشف المنسق الإعلامي للقادسية زياد الشطي عن وصول المحترف البرازيلي ليما، غدا الجمعة ؛للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم الانضمام لتدريبات الأصفر
يذكر أن القادسية استهل تدريباته مساء اول أمس تحت قيادة المدرب داليبور، وبحضور 22 وتستمر التدريبات لحين المغادرة الى المعسكر الخارجي المقرر اقامته في تركيا.
ومن المعروف أن القادسية تخلى عن الثلاثي المحترف الذي كان قد وقع معهم الموسم الماضي وهم البرازيلي دا سيلفا إضافة إلى الارجنتيني بلانكو واللاعب الاردني شريف النوايشة حيث لم يتالق منهما سوى اللاعب البرازيلي فيما غاب بلانكو والنوايشة عن الظهور المميز ولم ينجح النادي في اقناع النوايشة بالبقاء مفضلا الرحيل الى صفوف الخور القطري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة