أخبار عاجلة
بالصور.. منال سلامة في ضيافة وشوشة -
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -

ليفربول جلد بايرن ميونيخ بثلاثية قاسية

ليفربول جلد بايرن ميونيخ بثلاثية قاسية
ليفربول جلد بايرن ميونيخ بثلاثية قاسية

حقق فريق ليفربول الانكليزي، فوزًا كبيرًا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أودي الودية.
وسجل أهداف اللقاء كل من ساديو ماني «7»، محمد صلاح «35»، ودانييل ستوريدج «83»، ليصعد الريدز إلى نهائي البطولة، في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما يلعب بايرن ضد نابولي لتحديد المركز الثالث.
ودخل بايرن اللقاء بخطة 4-2-3-1 المعتادة، بالدفع بتايجو ألكانتارا، كلاعب دائرة، وتوماس مولر، كصانع ألعاب، وخاميس رودريجيز، كجناح أيمن، وريبيري على الرواق الأيسر، مع تواجد
ليفاندوفسكي في المقدمة.
وبالخطة نفسها دخل ليفربول المباراة، إلا أن الريدز نفذ الضغط العالي، على حامل الكرة، مما أربك وسط بايرن، الذي غاب عنه الانسجام والتماسك. وتميز ليفربول، بالدفاع من الخطوط الأمامية، وعند امتلاك الكرة يتحول الفريق إلى الحالة الهجومية، معتمدًا على سرعة محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، في تنفيذ الهجمات المرتدة، والتي خلقت عدة فرص خطيرة، اكتفى الريدز بتسجيل 3 أهداف منها.
في المقابل، عانى بايرن من سوء التنظيم والتمريرات الخاطئة بشكل كبير، وسوء الارتداد من الحالة الهجومية إلى الدفاعية والعكس.
وافتتح السنغالي ساديو ماني، التسجيل لليفربول في الدقيقة 7، بعدما تلقى تمريرة رائعة من البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي قطع الكرة من كورينتين توليسو، لاعب بايرن، وقاد هجمة سريعة انتهت في شباك الفريق البافاري.
وكاد محمد صلاح، أن يضيف الهدف الثاني للريدز، بعدما سدد مباشرة عرضية متقنة على مرمى بايرن، إلا أن تألق سفين أولريتش، حارس البافاري، حال دون تسجيل الهدف الثاني.
وجاء أول تهديد للبايرن في الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة سددها ألابا، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الريدز.
وأنقذ أولريتش، مرمى بايرن من هدف محقق بعدما تصدى لضربة حرة من حدود منطقة الجزاء، سددها مورينو ببراعة في الدقيقة 26.
وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني للريدز، بالرأس في الدقيقة 35، بعدما فشل أولريتش في إبعاد عرضية مورينو، ليضعها الدولي المصري بسهولة في الشباك الخالية.
وفي بداية الشوط الثاني، هدأ إيقاع المباراة نسبيًا وسط محاولات خجولة من جانب بايرن ميونيخ، لتسجيل هدف وتقليص الفارق.
وفي الدقيقة 71، ألغى حكم المباراة هدف سجله البديل ماركو جروجيتش، لاعب الريدز بداعي التسلل.
وأتم البديل دانييل ستوريدج، ثلاثية ليفربول من انفراد من وسط الملعب، حيث ركض لمسافة كبيرة قبل أن يضع كرة ساقطة فوق حارس بايرن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف