أخبار عاجلة
عضو شورى: تعزيز أمن الوطن مسؤولية جماعية -
يوم الوطن -
لو ما بقى -
محترفون.. «فشنك» -
قمة أفريقية.. بين الأهلي والترجي -
تيفيز لـ«الصينيين»: كرتكم لن تتطور! -
بهدف هوساوي.. ضاعت صدارة السماوي -
رئيس الأهلي: تصرف مهند مرفوض.. وسيعاقب -
السومة.. فك النحس -
هوساوي.. كلاكيت ثاني مرة -

مدرب الأهلي: متمسكون بأمل التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

مدرب الأهلي: متمسكون بأمل التأهل لنصف نهائي البطولة العربية
مدرب الأهلي: متمسكون بأمل التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني أن الأهلي لا يستحق الخسارة اليوم أمام الفيصلي الأردني، مشيرا إلى أن الأمل مازال موجودا للتأهل للدور نصف النهائي للبطولة العربية.

وخسر الأهلي أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية أمام الفيصلي الأردني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى للمسابقة.

وقال أحمد أيوب ـ في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ـ إن الأهلي قدم أداء طيبا خلال اللقاء، ولكن التوفيق لم يحالفه، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في المباراة لديهم العذر بسبب عدم مشاركتهم في المباريات لفترة طويلة.

وأوضح أن الأهلي اعتمد على الأطراف خلال مباراة اليوم، ونجح في الوصول إلى مرمى الفيصلي، ولكن لم يحالفه التوفيق في تسجيل أهداف، مؤكدا أن هدف كريم نيدفيد الذي ألغي بقرار غير صحيح من حكم اللقاء أثر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأضاف «الخسارة بالتأكيد صعبة وقاسية في بداية مشوار الأهلي في البطولة العربية، ولكن سنتمسك بالأمل من أجل بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة، من خلال محاولة تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين بدور المجموعات».

وأشار إلى أن توقيت البطولة صعب للغاية على لاعبي الأهلي لأنها تأتي بين موسمين، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي اضطر إلى منح اللاعبين الأساسيين راحة في مباراة اليوم، وذلك للحفاظ عليهم استعدادا للبطولات القادمة المهمة، وكذلك لمشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2018.

وأكد المدرب العام للأهلي أن فريقه خاض اللقاء بجدية كبيرة ولم يتهاون الفريق أمام الفيصلي، موضحا أنه لم يقم بتغيير طريقة اللعب التي اعتمد عليها الأهلي في الفترة الماضية، وأن الهدف الذي دخل مرمى فريقه جاء من خطأ مشترك بين محمد نجيب وأحمد الشناوي.

وعن المشاركة الأولى للمغربي وليد أزارو، قال أيوب إن اللاعب قدم مستوى طيب في الفترة التي لعب خلالها، مؤكدا أنه خامة جيدة، وأداءه سيتطور مع مرور الوقت.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الريال لـ«مسح الأحزان».. والبرسا يبحث عن الأمان
التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة