أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

النهضة.. فراغ إداري وأزمة مال

انفرجت أزمة رئاسة النهضة بإعلان الهيئة العامة للرياضة فتح باب الترشيح بعدما كان يعيش النادي فراغا إداريا منذ انتهاء فترة تكليف فيصل الشهيل بنهاية الموسم وعلى الرغم من عدم إعلان أسماء بارزة عن نيتها الترشح لمنصب الرئيس إلا ان النهصاويين يرون في إعلان الهيئة بارقة أمل للملمة الشتات الذي تصدى له فيصل الشهيل في الأعوام الماضية ولكن ظروفه الصحية اجبرته على الرحيل وتمسكه بالدعم والوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة.

ويبدي بعض النهضاويين تخوفهم على مستقبل ناديهم بعد ظهور اسماء جديدة أبدت رغبتها في الدخول للفوز بمنصب رئاسة النادي وهي لا تملك المال الذي ينهض بمستقبل النادي، وزاد من تخوف النهضاويين ماحدث في بداية الموسم الحالي بعد استقالة رئيس النادي المنتخب حسين القحطاني وأعضاء ادارته لعدم وجود الدعم الكافي للايفاء بمتطلباته وتكليف الشهيل بادارة النادي حتى نهاية الموسم.

حول الأزمة النهضاوية يقول المهندس ابراهيم المولد: "فكرت بالترشيح لمنصب الرئيس ولكن الوضع المالي في النادي ليس بالجيد ويجب علينا تحمل المسؤولية ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الترشيح وقائمتي جاهزة، وسيكون هدفنا إعادة تشكيل المجلس الشرفي غير المفعل والتواصل مع بعض الداعمين".

السويدان: المجاملات ضيعت نادينا

المولد: نرحب بإدارة توافقية عادلة

وأضاف: "مجموعتنا ستجد السبل الكفيلة للايفاء بمتطلبات النادي ماليا من خلال الاستثمار وحل المعضلات التي اوقفت بعض مشاريع النهضه استثماريا، والكل يعلم أن موقع النادي مغرٍ استثمارياً وسنعمل على هذا الجانب، والأعوام الأخيرة لم يكن هناك دعم مالي واضح للنادي، وانما كان عبارة عن بعض المبالغ من الشهيل لتسيير الأمور ويتم تسجيلها كديون.

ورحب المولد بفكرة الإدارة التوافقية والتي طرحها الشيخ فيصل الشهيل، مشيرا إلى أنه مع هذه الفكرة شريطة طرحها بشفافية وتوزيعها بطريقة عادلة للجميع.

وقال عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للنادي المسقيل بدر السويدان لـ"الرياض": "يجب على الرئيس المقبل اعلان برنامجه الانتخابي بالكامل وبشفافية لكل النهضاويين وندعو النهضاويين بالابتعاد عن المجاملات وفرض مصلحة الكيان على الجميع، ووجود الداعمين مهم جدا وأي إدارة تأتي من دون دعم مادي لن يكون بمقدورها العمل وتنفيذ ما تعرضه من برامج، وأنا شخصيا وجدت الصعوبة في العمل عندما كنت عضو في اللجنة التي شكلها الشهيل لتسيير أمور النادي وعلى الرغم من التعاقد مع المدرب سعد الشهري مدربا للفريق وتوفير مايقارب 50% من الاحتياجات التي طلبها، ولم نستطع اكمال المهمة كون العمليه تتطلب توفير مبلغ مالي لايقل عن ثلاثة ملايين ريال منها مرتبات ومقدمات عقود وتعاقدات جديدة".

وأوضح السويدان أنه كنهضاوي سيقف مع أي ادارة قادمة شريطة توضيح برامجها وخططها المسقبلية وان يكن هدفها النهوض بالكيان.

من جهة أخرى بينت مصادر نهصاوية لـ"لرياض" أن هناك محاولات يجريها رجال النادي المؤثرون لتزكية إدارة توافقية من بين الاسماء التي أبدت رغبها في الترشيح لمنصب الرئيس والابتعاد عن الانقسام وقالت: "هناك وقت حتى موعد عقد الجمعية العمومية والانتخابات وسيستغل في تقريب وجهات النظر ومحاولة تشكيل إدارة توافقية وتزكيتها لأربعة أعوام مقبلة. وأبدى صائب الاطرش ولطفي الدوسري وابراهيم المولد وعبد السلام الدوسري رغبتهم الترشح لرئاسة النادي.

بدر السويدان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة