أخبار عاجلة
شعب إندونيسيا يعامل الموتى كأحياء.. كيف؟ -

وفد الجهة الإدارية لوزارة الشباب يزور الأهلي قبل الانتخابات

وفد الجهة الإدارية لوزارة الشباب يزور الأهلي قبل الانتخابات
وفد الجهة الإدارية لوزارة الشباب يزور الأهلي قبل الانتخابات

استقبل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، للقيام بجولة داخل مقر النادي بالجزيرة، قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده يومي 16 و17 من مارس الجاري.

وحرص «شمس» على اصطحاب وفد الجهة الإدارية التابع لوزارة الشباب والرياضة للقيام بجولة تفقدية بمقر النادي بالجزيرة، للاطلاع على استعدادات الإدارة التنفيذية بالأهلي لاستقبال اجتماع الجمعية العمومية بالنادي.

وقام الوفد بالإطلاع على مكان تعليق كشوف أسماء أعضاء الجمعية العمومية، والخَيّمة التي يتم فيها تسجيل الأسماء، فضلًا عن المقر الذي سيتم التصويت فيه على قرارات واقتراحات المجلس.

من ناحية أخرى، نسق شيرين شمس مع إدارة «جراج» الأوبرا المواجه لمقر النادي بالجزيرة لاستقبال سيارات أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح شمس أنه يتابع كل التفاصيل التي تهدف إلى التيسير على أعضاء الجمعية العمومية أثناء الاجتماع المرتقب، وتأكد من إخلاء جراج الأوبرا المصرية المواجه لمقر النادي بالجزيرة تيسيرًا على أعضاء النادي لوضع سياراتهم يومي الخميس والجمعة أثناء التصويت في الجمعية العمومية.

وتعقد الجمعية العمومية للأهلي اجتماعها السنوي يومي 16 و17 من مارس الجاري لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية