أخبار عاجلة
«قطر ساندويتش» تحرج وزير التناقضات! -
قطر من الخندق الإيراني مستمرة في الكذب -
«السخرية» سلاح المغردين في فضح «شارل» -
«الدرة» يتلألأ بمصابي الحد وأبناء الشهداء -
كابوريا الزمالك تحت مجهر العالمي -
بصمة غوستافو تكمل علامة النصر -
الشهري «المايسترو» الأول في الكرة السعودية -
الأهلي والتعاون.. مهمة صدارة وتفادي خسارة -
ضاعت في «الدرة» -
خربين يفك عقدة شباك شرق آسيا -
بلغة الأرقام.. «طوفان أزرق» -
أوراوا أصعب على أرضه -

برشلونة يسعى لتجديد تفوقه على أولمبياكوس في دوري الأبطال

برشلونة يسعى لتجديد تفوقه على أولمبياكوس في دوري الأبطال
برشلونة يسعى لتجديد تفوقه على أولمبياكوس في دوري الأبطال

يبدو برشلونة مرشحاً بقوة لتجديد فوزه على أولمبياكوس وحسم التأهل المبكر الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يخوض الجولة الرابعة اليوم.
ويدخل النادي الكاتالوني المباراة منتشياً بفوزه الثمين على مضيفه اتلتيك بلباو 2-صفر السبت في الدوري المحلي.
ولم يخسر رجال المدرب إرنستو فالفيردي في 14 مباراة متتالية في مختلف المسابقات وتحديدا منذ الخسارتين امام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكأس السوبر الاسبانية. وخسر برشلونة نقطتين فقط وكانتا امام مضيفه اتلتيكو مدريد «1-1» في الدوري المحلي حيث يغرد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن فالنسيا و8 نقاط عن ريال مدريد.
ويعول برشلونة على تألق نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي متصدر لائحة هدافي الليغا برصيد 12 هدفا وصاحب 3 اهداف في المسابقة القارية الام، الى جانب الدولي الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي المتألق باولينيو. كما سيحاول برشلونة استغلال المعنويات المهزوزة لمضيفه الذي خسر مبارياته الثلاث الاولى في المسابقة ويدخل مباراة الغد عقب خسارته الدربي المحلي امام باناثينايكوس صفر-1 السبت.
وفي المجموعة ذاتها، يمني يوفنتوس النفس بمواصلة صحوته عقب خسارته المدوية امام برشلونة صفر-3 في الجولة الاولى، وذلك عندما يحل ضيفا على سبورتينغ لشبونة.
واستعد فريق «السيدة العجوز» جيدا لمواجهة سبورتينغ لشبونة من خلال حسمه القمة مع غريمه ميلان بثنائية لنجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي رفع غلته الى 101 هدف في الدوري الايطالي وبات ثاني لاعب في البطولات الاوروبية الخمس الكبرى، يسجل مئة هدف في بطولتين مختلفتين في السنوات العشرين الاخيرة «فعلها مع فريق السابق ريال مدريد الاسباني»، بعد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
ويعقد باريس سان جرمان امالا كبيرة على عاملي الارض والجمهور ونجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لتجديد الفوز على اندرلخت والتأهل الى الدور ثمن النهائي.
وفي المجموعة ذاتها، يحط بايرن ميونيخ الرحال في غلاسكو لمواجهة سلتيك في مباراة صعبة نسبيا بالنظر الى حاجة الفريق الاسكتلندي الى النقاط الثلاث للبقاء في المنافسة وغياب توماس مولر واحتمال عدم مشاركة البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الاصابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)