أخبار عاجلة
علا غانم مع زوجها لأول مرة! – بالصور -
أحمد سعد انزعج من جمهوره -
حماقي يفاجئ جمهوره غداً -
هيدي كرم تتحول إلى صحافية! -
علامات الحمل واضحة على مي عمر – بالصور -
عمرو الليثي يهنيء "الهضبة" علي برنامجه الجديد -
"وشوشة" يقدم أكبر عروض تخفيضات "black Friday" -
تفاصيل أحدث أزمة للشعراء مع "المصنفات الفنية" -
بالفيديو.. طرح "عسليات" لمحمد دياب -
بالفيديو.. محمد صبحى: "مبخفش من الموت" -

الذئاب والبلوز «مين يفوز»

الذئاب والبلوز «مين يفوز»
الذئاب والبلوز «مين يفوز»

أ ف ب (باريس)

تسعى أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي إلى حسم التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما تخوض الجولة الرابعة اليوم الثلاثاء.

وتتصدر الأندية الثلاثة مجموعاتها بالعلامة الكاملة في ثلاث جولات، وهي مرشحة بقوة للفوز الرابع على التوالي خصوصا أنها جميعها ستواجه الفرق صاحبة المركز الأخير من دون رصيد والتي تغلبت عليها في الجولة الثالثة.

برشلونة مرشح بقوة

يبدو برشلونة مرشحا بقوة لتجديد فوزه على اولمبياكوس وحجز بطاقة المجموعة، خصوصا وأنه حسم مواجهتهما في الجولة الثالثة 3-1 علما أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 إثر طرد مدافعه جيرار بيكيه.

ولم يخسر رجال المدرب فالفيردي في 14 مباراة متتالية في مختلف المسابقات وتحديدا منذ الخسارتين أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكأس السوبر الإسبانية.

وخسر برشلونة نقطتين فقط وكانتا أمام مضيفه اتلتيكو مدريد (1-1) في الدوري المحلي إذ يغرد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن فالنسيا و8 نقاط عن ريال مدريد.

قمة ساخنة

تتجه الأنظار إلى الملعب الأوليمبي في العاصمة الإيطالية الذي سيحتضن قمة نارية بين روما وتشلسي، ويتصدر تشلسي المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين أمام روما، علما بأنهما تعادلا 3-3 في الجولة الثالثة قبل أسبوعين.

ويدرك الفريقان أن الفائز منهما سيضع قدما في الدور ثمن النهائي وبالتالي ستصل الإثارة ذروتها مع دخولهما اللقاء بمعنويات عالية عقب فوزيهما محليا على بولونيا وبورنموث بنتيجة واحدة 1-صفر، خلافا لمواجهتهما ذهابا عندما التقيا بعد خسارة الفريق اللندني أمام جاره كريستال بالاس (1-2) وروما أمام نابولي (صفر-1).


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)