أخبار عاجلة
شاهد.. وزير التخطيط: زيادة الأسعار أمر طبيعي -
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -
"رجل تركيا القوي".. كيف كانت طفولة أردوغان؟ -
سالي مطر تدخل "لعب عوالم" مع فيفي عبده -

إكرامى: "بتنرفز من المدربين الفاشلين اللى بينقدوا فى الاستوديوهات"

إكرامى: "بتنرفز من المدربين الفاشلين اللى بينقدوا فى الاستوديوهات"
إكرامى: "بتنرفز من المدربين الفاشلين اللى بينقدوا فى الاستوديوهات"

كتب إبراهيم حسان

قال إكرامى الشحات، حارس الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، أن هناك مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الرياضيين ليس لهم علاقة بالرياضة نهائيًا، وهذا ما يسبب الكثير من المشكلات، لذلك يجب أن يحدث انتقاء للإعلاميين الذى يتحدثون ويكتبون عن الرياضة فى مصر لاختيار الصالحين.

 

وتابع إكرامى ساخرا: "مصر فيها 90 مليون ناقد رياضى، و90 مليون لاعب كورة، وأى حد تسأله فى أى حاجة بيتكلم"، لافتا إلى أنه لا يستطيع تحليل أداء وتكنيك لاعب كرة لكن يستطيع أن يحلل أداء حارس مرمى، نظرا لأن عالم الكرة كبير للغاية.

 

وعند سؤاله عن رأيه فى الاستوديوهات التحليلية؟ رد "إكرامى" خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، "لو اتكلمت بصراحة هزعل ناس كتير"، مضيفا: "أنا مش عارف حالة اللاعيبة قبل المباراة، ولا الإصابات الموجودة إيه، وعارف النفسيات إيه، ولا المشاكل اللى جواهم إيه، فاحنا بنتكلم فيما لا يعنينا، وفى حاجة متخصيناش، لأن المدير الفنى هو الوحيد القادر على اختيار لاعبيه والخطة المناسبة لأداء لاعبيه فى المباريات".

 

وكشف عن أنه لا يشاهد أى استوديوهات تحليلية أو برامج رياضية على الإطلاق ويكتفى بمشاهدة المباريات فقط، مضيفا: "لما بيجى الاستوديو التحليلى بقلب، علشان معنديش استعداد أن اتنرفز، وخصوصا لما يكون مدربين كانوا مساكين فرق وفشلوا مع فرقهم وجايين ينقدوا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية