أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

عامر حسين يكشف مواعيد خوض مؤجلات الزمالك.. وطلب "المصرى البورسعيدى"

عامر حسين يكشف مواعيد خوض مؤجلات الزمالك.. وطلب "المصرى البورسعيدى"
عامر حسين يكشف مواعيد خوض مؤجلات الزمالك.. وطلب "المصرى البورسعيدى"

كتب أحمد طارق

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن الزمالك سيخوض مباراتين من مبارياته الأربعة المؤجلة قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، ومباراتين بعد البطولة.

 

ويتبقى للزمالك 4 مباريات تم تأجيلها بسبب مشاركته فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى "الإنتاج الحربى، الشرقية، طلائع الجيش، مصر المقاصة".

 

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة"، أن المصرى البورسعيدى طلب العودة لخوض مبارياته على استاد الإسماعيلية، بعد أن طلب فى بداية الموسم خوض مبارياته على استاد برج العرب.

 

وأكد عامر حسين، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى مسابقة الدورى، ستقام فى موعدها المحدد لها فى الأسبوع الـ17 بالدورى يوم 29 ديسمبر المقبل، على أن تختتم بها مباريات الدور الأول من المسابقة وفقا للجدول.

 

طالب المهندس عامر حسين، الأجهزة الفنية لفرق الدورى الممتاز بضرورة الانضباط وعدم الخروج عن النص، ليصبحوا قدوة للجماهير، قبل اتخاذ قراراً بعودتهم للمدرجات.

أوضح عامر حسين، أن مباراة مصر وغانا التى أقيمت على استاد برج العرب، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، تعد الأعلى إيرادا فى تاريخ الرياضة المصرية، بـ"3 ونصف مليون جنيه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية