أخبار عاجلة
فصل 27 طالبة جامعية فى السعودية لتشبههن بالرجال -

أفراح ومكافآت فى الأهلى بعد «ثلاثية» المصرى

أفراح ومكافآت فى الأهلى بعد «ثلاثية» المصرى
أفراح ومكافآت فى الأهلى بعد «ثلاثية» المصرى

عدد الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى المكاسب التى حققها الفريق من فوزه على نظيره المصرى 3/1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

وسيطرت حالة من السعادة والأفراح على الجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الفريق، بعد تحقيق الفوز، خاصة فى ظل حساسية المواجهة مع المصرى، منذ أحداث مجزرة بورسعيد خلال مباراة الفريقين فى عام 2012، كما أن الفريق فشل فى الموسم الماضى فى التغلب على المصرى وخسر 5 نقاط خلال مباراتيه أمامه بخسارة وتعادل.

وقرر الجهاز الفنى منح مكافأة إجادة للاعبين بعد المستوى المميز الذى ظهروا عليه خلال المباراة، وإصرارهم على حصد النقاط الثلاث حتى الدقيقة الأخيرة.

وقال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق: «حققنا الكثير من المكاسب فى هذه المباراة، أولها استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل فى الجولة السابقة مع إنبى، والابتعاد خطوة جديدة فى صدارة جدول الترتيب، وكذلك الاطمئنان على رامى ربيعة، بعد مشاركته لأول مرة منذ فترة طويلة، فضلاً عن استعادة مروان محسن لحاسته التهديفية وتسجيله هدفاً جميلاً».

وتابع البدرى: «الفريق ظهر بشكل جيد بعدما درسنا المصرى، وتعرفنا على نقاط القوة والضعف فى صفوفه، واستفدنا من أخطاء لاعبى المنافس واندفاعهم الهجومى، والحماس الزائد الذى لعبوا به».

وأشار البدرى إلى أن الأهلى يبذل مجهوداً كبيراً خلال مبارياته بالبطولة بسبب الحماس الزائد الذى يلعب به المنافسون أمام الأهلى. وحول استبعاد التونسى على معلول، من قائمة المباراة، أوضح البدرى أن اللاعب عانى من إرهاق كبير، وفضّل منحه راحة حتى يستعيد نشاطه وحيويته.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح «الثلاثاء» كامل العدد، استعداداً لمباراة الألمونيوم، المقررة بعد غدٍ، الخميس، وكانت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة المصرى والذين شاركوا فى الشوط الثانى قد أدوا مرانا قويا صباح أمس.

فى شأن متصل، نفى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ما تردد أن عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة، وأوضح أن اللاعب يشارك فى التدريبات، وخاض مباراة المصرى بشكل كامل.

فيما يترقب الجهاز الفنى رد مسؤولى نادى صن داونز الجنوب أفريقى على طلب النادى بضم مهاجم الأخير كيجالى دولى. وقال مصدر مسؤول فى النادى إن الأهلى يترقب أولاً موافقة صن داونز من أجل إرسال عرض رسمى لضم اللاعب.

فى شأن مختلف، رفض مجلس الإدارة الهجوم الذى تعرض له حسام حسن من بعض الجماهير خلال المباراة، وقال عماد وحيد، عضو المجلس: «هذا الهجوم لا يليق بجماهير الأهلى ولا بأى من أبنائه، خاصة مع لاعب بحجم حسام حسن الذى منح النادى الكثير وحقق له الفارق فى بطولات كثيرة بحماسه وقتاله مع شقيقه لرفعة اسم النادى.

وأضاف: «سيتم التحقيق فى هذه الواقعة عبر المدير التنفيذى للنادى، وكل من يثبت تجاوزه فى حق التوأم سيمنع من حضور مباريات الفريق المقبلة».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يستعيد فتحى ومسعد قبل مواجهة التعدين
التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا