أخبار عاجلة
قيادي سلفي عن أكشاك الفتاوى: فكرة رائدة -
قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي -

مدرب الريان القطري يشيد بإصرار لاعبيه وعدم استسلامهم أمام بيرسبوليس

مدرب الريان القطري يشيد بإصرار لاعبيه وعدم استسلامهم أمام بيرسبوليس
مدرب الريان القطري يشيد بإصرار لاعبيه وعدم استسلامهم أمام بيرسبوليس

أشاد الدنماركي مايكل لاودروب، مدرب الريان القطري، بإصرار لاعبي فريقه وعدم استسلامهم خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني التي حقق فيه الريان الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، منحته صدارة المجموعة الرابعة في دوري ابطال اسيا .

وقال لاودروب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "اعتقد اننا كهجاز فني يجب أن نشعر بالفخر للفوز على الفريق الإيراني في ظل قوة المنافس وتأخرنا في النتيجة بعد أربعة دقائق من بداية المباراة" .

وأضاف :"الفوز بهذه الطريقة يدل على ثقافة الفوز التي اصبحت لدى لاعبينا الذين بذلوا جهدا كبيرا طول المباراة ،وأود هنا أن ابارك لإدارة النادي واللاعبين والجماهير هذا الفوز المهم والرائع ، الذي حققناه أمام فريق قوي ورائع" .

وأوضح لاودروب: "كنا نعلم ان بيرسبوليس (بيروزي) من اقوى الفرق في مجموعتنا، وبعد أن تقدم بالهدف الأول، واجهنا صعوبات من أجل الدخول في اجواء المباراة والعودة في النتيجة مرة أخرى ، وبعد هدف التعادل وقبل نهاية الشوط الأول، الفريق الإيراني كان على وشك اضافة هدف آخر ولكن لم يحدث ذلك ،وفي الشوط الثاني كان هناك سجال بين الفريقين اللذين تبادلا الأفضلية والسيطرة واستطعنا إضافة هدفين والفوز بالمباراة.

 وتابع "صحيح اننا لم نسيطر على مجريات اللعب ، وبالفعل الفريق الايراني كان افضل وصنع فرص كثيرة ولكن نحن حصلنا على ثلاثة فرص عرفنا كيف نسجل منها، ومن خلال تجاربي السابقة في الدوري دائما ما كنا نكون الأفضل ونصنع عشرات الفرص، ولكن لا نتمكن من تسجيل سوى هدف او هدفين" .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك