أخبار عاجلة
«15 دقيقة» التعادل السلبي بين الأهلي وإنبي -
العشري يعلن تشكيل إنبي لمواجهة الأهلي -

حسام البدري: عمر مرعي ممتاز.. ولن أحكم على كوليبالي حتى يُشارك

حسام البدري: عمر مرعي ممتاز.. ولن أحكم على كوليبالي حتى يُشارك
حسام البدري: عمر مرعي ممتاز.. ولن أحكم على كوليبالي حتى يُشارك

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي، إن قيمة القلعة الحمراء هي من تجعل الأحداث كثيرة وأن تطولهم الشائعات ولكن من يعمل داخلها عليه تحمل ذلك.

وترددت أنباء في الساعات الماضية، حول تلويح "البدري" بالاستقالة من منصبه؛ لتلقيه عروضًا من أندية أخرى خارجية، ليرد المدرب قائلاً: " بالفعل عقدي يستمر لمدة موسم مع الأهلي ولكن الحديث عن التجديد لا زال مبكرًا والوقت الحالي غير ملائم للتجديد مشوار البطولات لا زال طويلاً".

وأضاف "البدري" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الثلاثاء ـ :" التأهل لمرحلة المجموعات في أفريقيا شغلنا الشاغل، البعض يرى أن النتيجة غير مطمئنة ولكن هذه هي كرة القدم"، مبديًا عدم رضاه عن الأداء في المباراة ولكنهم كانوا الأفضل واستحقوا ركلة جزاء في مباراتهم أمام بيدفيست.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز بهدف نظيف، على نظيره بيدفيست، في المباراة التي جمعتهما بالقاهرة.

وتابع "البدري" : "مباراة بيدفيست في جنوب أفريقيا ستكون أسهل، ففزنا في الذهاب وسيسعى الفريق للتعويض مما سيخلق لنا مساحات سنسعى لاستغلالها.. ففرقتنا كبيرة ولدينا لاعبون كبارة وقادرون على التحكم بالأمور".

وأوضح المدرب أن أحمد حمودي، شارك في مران اليوم منفردًا: "سنستقر على موقفه من المشاركة في مران الغد"، مشيرًا إلى أن تشكيله في مباراة الإياب أمام بيدفيست لن يكون به مجازفة ولكنه لم يحسم من سيلعب سواء صبري رحيل أو علي معلول.

واسترسل: " كوليبالي سيكون له دورًا لكن الوقت الحالي ظروف المباريات لا تسمح بالدفع به ولكنه كان على دكة البدلاء في المباراة الماضية ولكن لن أحكم عليه حتى أشاهده في مباريات"، نافيًا وجود أي خلاف بينه وبين اللجنة الفنية في النادي: "هناك تفاهم كامل بيننا.. وحينما تستدعي الحاجة لاجتماعنا سنجتمع ولا أشعر بالضيق من تحليل طه إسماعيل لأداء الأهلي بالعكس يشيد بنا".

وعن رأيه في مُهاجم الفريق عماد متعب، خلال الفترة الحالية، قال المدرب: "عماد الآن أفضل بدنيًا وأنا أعلم أن الجانب الفني متواجد بالفعل لديه".

وعن كثرة الإصابات في صفوف الفريق رد :" حينما يُصاب ميسي أو سواريز هل نقول إن هناك مشكلة في برشلونة، راضي تمامًا عن أنيس الشعلاني وباق الجهاز".

بالنسبة لأحمد الشيخ عودته محسومة، فمازال شابًا أمامه سنوات طويلة وخامة جيدة وظهر بصورة جيدة فعودته محسومة، أما عمرو مرعي لاعب ممتاز ولكن لن نتحدث معه خلال الموسم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا