أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
«تقييم الأملاك» تشيد بنزع ملكية العقارات -
عروض «هايبر وان» على السلع -
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي -

النصر يسقط إتحاد جدة ويتقاسم الصدارة مع الهلال بالدوري السعودي

النصر يسقط إتحاد جدة ويتقاسم الصدارة مع الهلال بالدوري السعودي
النصر يسقط إتحاد جدة ويتقاسم الصدارة مع الهلال بالدوري السعودي
أنزل فريق النصر السعودي منافسه الاتحاد عن صدارة ترتيب بطولة السعودية لكرة القدم بفوزه عليه في لقاء قمة في ختام المرحلة التاسعة مساء الأحد ليتقاسم المركز الأول مع غريمه التقليدي الهلال الفائز على الرائد 2-1 بدوره.
نجح النصر في العودة بفوز ثمين بعيدا عن قواعده بتغلبه على الاتحاد بهدف وحيد سجله مهاجمه الباراغوياني فيكتور ايالا في الدقيقة 13 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

وتربع الهلال على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن النصر عقب فوزه الصعب على ضيفه الرائد 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل هدفي الهلال ياسر الشهراني (66) والبرازيلي ليو بوناتيني (86) بينما سجل هدف الرائد الوحيد الغيني إسماعيل بانغورا (68). وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة بينما بقي الرائد سابعا برصيد 12 نقطة .

وحقق الأهلي فوزا مهما على مضيفه الباطن وتغلب عليه بهدف نظيف سجله معتز هوساوي في الدقيقة (44) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الباطن بحفر الباطن . ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتحاد في حين تراجع الباطن للمركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية