أخبار عاجلة

حكاية 4 لاعبين من "كوكب الملايين" للأهلى والزمالك

حكاية 4 لاعبين من "كوكب الملايين" للأهلى والزمالك
حكاية 4 لاعبين من "كوكب الملايين" للأهلى والزمالك

كثيرون للغاية من لعبوا لأندية القمة فى مصر الأهلى والزمالك، ولكن قليلون للغاية من تركوا بصمات لا تنسى على جدران هذه الأندية ليس فقط على سبيل المشاركة فى تحقيق البطولات وجلب الكئوس والميداليات، وإنما بإدخال الملايين لخزائن هذه الأندية وهى الأموال، التى ساهمت فى إنقاذ أندية من الإفلاس، وفى تحقيق خرائط أحلام لأندية أخرى.

ويرصد "اليوم السابع" أشهر من يقوم بهذا الدور حاليًا داخل قطبى الكرة المصرية فى التقرير التالى:

رمضان صبحى وتريزيجيه فى الأهلى

داخل النادى الأهلى استطاع أن يكون الثنائى رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى ومحمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب موسكرون البلجيكى "فرس الرهان" للقلعة الحمراء فى القارة العجوز.

ولا يزال رمضان صبحى يبهر الجماهير الإنجليزية، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ناديه فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حتى أصبح معشوق جماهير ناديه وسط توقعات بأن يكون الدجاجة التى تبيض ذهبًا للأهلى.

فيما بات تريزيجيه بطلا قوميًا فى بلجيكا بعدما أنقذ فريقه موسكرون من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، بتسجيله هدفًا قاتلاً فضلاً عن سلسلة مشاركاته المتميزة وحضوره الطاغى وسط توقعات بأن يكون فى نادٍ أفضل خلال السنوات المقبلة.

كهربا وعمر جابر فى الزمالك

وداخل القلعة البيضاء سطر محمود عبد المنعم "كهربا" اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ نادى اتحاد جدة، بعدما قاد "الآتى" للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى للمرة الثامنة فى تاريخه، إثر تغلبه على النصر بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما الجمعة بملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض" أمام 60 ألف مشجع، ليحقق الفريق لقبه الأول فى البطولة منذ 13 عامًا.

وسجل محمود كهربا هدف اتحاد جدة الوحيد فى الدقيقة 16 من عمر المباراة التى جاءت متوسطة المستوى.

وحصل محمود "كهربا" على أول ألقابه فى الملاعب السعودية، بعدما انضم لصفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادى الزمالك.

وأنهالت العروض المغرية على الزمالك للحصول على خدمات كهربا إلا أن إدارة النادى الأبيض لم تعط ردًا قاطعًا لهذه الاندية في الوقت الحالي، أملاً في الحصول على أفضل العروض المالية لتحقيق الاستفادة الكبرى من اللاعب الموهوب

ويبقى عمر جابر الظهير الأيمن لبازل السويسرى الحالى ولاعب الزمالك السابق ضمن أحد أهم استثمارات القلعة البيضاء فى المواهب لاسيما بعد أن قدم مستويات متميزة فى الدورى السويسرى وأثبت حضورًا مميزًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا