أخبار عاجلة
اتحاد اليد: بند الـ8 سنوات باقٍ ولا نية لحذفه -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

ليستر يكتب التاريخ ويلحق بالكبار إلى ربع النهائي

ليستر يكتب التاريخ ويلحق بالكبار إلى ربع النهائي
ليستر يكتب التاريخ ويلحق بالكبار إلى ربع النهائي

حقق ليستر سيتي الإنجليزي إنجازاً تاريخياً جديداً بالفوز على إشبيلية الإسباني بهدفين دون رد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

بادر نصري بالتسديد في الدقيقة 4 ولكن شمايكل حولها لركنية، وفي الدقيقة 12 سدد درينكووتر في الدفاع، وفي الدقيقة 22 مرت تسديدة سارابيا بجوار القائم، وفي الدقيقة 27 أتى الهدف المنتظر للثعالب بعرضية رياض محرز ورأسية القائد ويس مورغان.

وفي الدقيقة 29 سدد إيبورا من بعيد ولكن اصطدمت كرته بالدفاع، تلاه ميركادو في الدقيقة 32 بمحاولة ضائعة على يد شمايكل، وفي الدقيقة 40 اصطدمت تسديدة فوكس بالدفاع وأخيراً أهدر بن يدر هدفاً محققاً فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع خورخي سامباولي مدرب إشبيلية بلاعبين هما ستيفان يوفيتيتش وماريانو بدلاً من سارابيا وميركادو، وفي الدقيقة 53 اصطدمت تسديدة من إسكوديرو بالعارضة لترتد وتسفر عن الهدف الثاني لليستر! بعد تسديدة من أوكازاكي في لدقيقة 54 عادت بعد اصطدامها بالدفاع ليتابعها درينكووتر في الشباك!

أجرى كريغ شكسبير مدرب ليستر تغييره الأول بنزول إسلام سليماني بدلاً من أوكازاكي، ثم سدد إيبورا بالرأس ولكن شمايكل تصدى، وفي الدقيقة 67 مرت تسديدة خطيرة من فاردي بجوار القائم، ليختمم سامباولي تغييراته بنزول خواكين كوريا بدلاً من بن يدر، وفي الدقيقة 74 تلقى سمير نصري الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء ليضرب النقص العددي صفوف الفريق الأندلسي.

ولكن في الدقيقة 80 أتت ركلة جزاء لمصلحة إشبيلية بعد خطأ ضد الحارس كاسبر شمايكل، سُرعان ما أهدرها ستيفن نزونزي ليمنح شمايكل فرصة إصلاح خطأه، وفي الدقيقة 86 تصدى ريكو لمحاولة أخرى من فاردي، وأتى التغيير الأخير بنزول دانييل أمارتي بدلاً من محرز، لتنتهي المباراة بفوز الثعالب وبلوغهم ربع النهائي الأول في تاريخهم خلال المشاركة الأولى بمجموع المباراتين (4-3).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية