أخبار عاجلة
هجوم على BBC بسبب "محاولة اغتيال ترامب" -
كيف سيبدو الشرق الأوسط في عهد ترامب -
في 8 نقاط.. أبرز ما جاء في خطاب ترامب الأول -
فيديو| مسيرة المليون امرأة تبدأ ضد ترامب -

باسم مرسي يثير أزمة في معسكر المنتخب

باسم مرسي يثير أزمة في معسكر المنتخب
باسم مرسي يثير أزمة في معسكر المنتخب

تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الجديدة عام ٢٠١٧، بالجابون يوم ١٤ يناير الجاري وتستمر حتى ٥ فبراير المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض بطولته المفضلة والتي حصدها في ثلاث نسخ متتالية ٢٠٠٦ و ٢٠٠٨ و٢٠١٠، في حين غاب عنها في أخر ثلاث نسخ.

واختار الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يستعد لأمم إفريقيا بمعسكر مغلق في أحد فنادق القاهرة، قائمة المنتخب النهائية والتي ضمت ٢٣ لاعبًا، بالإضافة إلى حمادة طلبة تحسبًا لإصابة أحمد حجازي.

استبعد "كوبر" عدد من اللاعبين المميزين من بينهم محمود حمدي "الونش" وأيمن حفني ومحمد إبراهيم "الزمالك" و وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام غالي "الأهلي" وعمرو مرعي "إنبي" وأحمد جمعة "المصري"، إلا أن استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، والحاصل على جائزة أفضل مهاجم في مصر لعام ٢٠١٦، في استفتاء "بوابة الأهرام الرياضية"، يظل مثار تساؤل اللاعبين داخل معسكر المنتخب، بالرغم من تعليمات الجهاز الفني بعدم النقاش في أسباب استبعاد اللاعبين أو ضمهم وأنها رؤية فنية للأرجنتيني "كوبر" وهو الوحيد صاحب القرار.

وكشفت مصادر داخل معسكر المنتخب أن حالة الجدل التي أثيرت بعد استبعاد مهاجم الزمالك داخل المعسكر تمثل هاجس للجهاز الفني الذي يطالب اللاعبين بالتركيز خاصة مع اقتراب موعد السفر الجمعة المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سر تأجيل ودية الزمالك أمام بازل السويسري
التالى عمرو جمال يتحدث عن "تشبيه بياسمين وعرض البرتغال" في 10 تصريحات