أخبار عاجلة
تأجيل دعوى تعويض صاحب كافيه «كيف» للغد -
ضبط عاطل بحوزته ١٠عبوات ترامادول في إمبابة -
ضبط 6032 قرص مخدر بـ6 محافظات -

محمد حلمي يحذر لاعبي الزمالك من الإفراط في الثقة أمام رينجرز بدوري أبطال أفريقيا

محمد حلمي يحذر لاعبي الزمالك من الإفراط في الثقة أمام رينجرز بدوري أبطال أفريقيا
محمد حلمي يحذر لاعبي الزمالك من الإفراط في الثقة أمام رينجرز بدوري أبطال أفريقيا

قال محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن المباريات الأفريقية دائمًا ما يصعب التكهن بنتائجها وتختلف بشكل كبير عن المنافسات المحلية، محذرًا لاعبيه من الإفراط في الثقة بعد الفوز على رينجرز النيجيري 4 / 1 في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حلمي إن الفوز الذي حققه الزمالك على ملعب استاد السلام لم يحسم التأهل بعد، وعلى اللاعبين التعامل بتركيز مع مباراة الإياب المقررة في نيجيريا، الأحد المقبل، من أجل حسم التأهل لدور المجموعات.

وأوضح حلمي، في تصريحات للصحفيين، اليوم الأربعاء، أن فريق رينجرز سيخوض المباراة وليس لديه ما يخسره، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء عشوائية هجومية يجب إيقافها حتى لا تسفر عن أهداف تعزز ثقة المنافس وتعيده لإطار المنافسة.

وأضاف مدرب الزمالك أنه حرص على شرح الأخطاء التي وقع فيها الزمالك في لقاء الذهاب ومنها التراخي عند حسم الفوز، مما أسفر عن هدف لرينجرز بجانب عدم التمركز الصحيح عند شن الهجمات أو إيقافها.

وقال حلمي: «حذرت اللاعبين من الاستهانة والاعتماد على نتيجة الذهاب لما في ذلك من خطورة، خاصة أمام منافس سيندفع بكل خطوطه للهجوم باعتبار أنه لن يخسر أكثر من وداع البطولة القارية».

وأضاف: «حرصت خلال البرنامج التدريبي على منح الأساسيين أكبر قدر من الراحة خشية تعرضهم للإجهاد بجانب الظروف الصعبة التي سيخوضون بها مباراة الإياب في نيجيريا وهناك وجوه جديدة سيتم الدفع بها لاكتساب خبرة خوض المنافسات الدولية».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية