أخبار عاجلة
«كوبر»: الأرهاق سبب التعادل أمام مالي -
لهذا السبب.. مصر لن تضحي بعلاقتها مع السعودية -

تفاعل نادي «الريال» بالسعودية يضرب وسط «سانتياغو برنبيو»

لاتزال روابط الأندية العالمية في السعودية تنتعش وتتطور يوما بعد الآخر بفضل الفكر المتطور الذي يسير عليه منسوبوها من الشباب الرياضيين في المملكة، والتنظيم الذي يشهده نادي مشجعي ريال مدريد في السعودية بات محط أنظار الجميع، حتى أصبحت أبرز الروابط في الحضور الجماهيري الذي يتجاوز في المباراة الواحدة أكثر من ٤٠٠ مشجع كما حدث في مواجهة "كلاسيكو اسبانيا" ضد برشلونة قبل أيام عدة إذ امتلأ مدرج مسرح بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض بالجمهور الذي ينتمي لفريق القرن العالمي.

وللحديث عن هذه الرابطة فقد تم الاعتراف بها في الـ14 من شهر مارس ٢٠١٤ عندما تلقى نادي مشجعي ريال مدريد في السعودية خطابا من النادي الإسباني لتنظيم التجمعات الخاصة بلقاءات الفريق والمشاركه في الفعاليات الاجتماعية والرياضية داخل المملكة.

ويدير هذا النادي مجموعة من الشباب السعوديين وهم على تواصل مع اتحاد روابط ريال مدريد العالمية والتي بدورها تكون صوت الجمهور الذي يصل لإدارة النادي ومن ضمن مشاركاته الاجتماعية حملة التبرع بالدم وشرح اهميتها للمجتمع، وتوعية الشباب حول مخاطر السرعة والانشغال بالجوال اثناء القيادة، والمشاركة في جمعية الاطفال المعوقين في اليوم العالمي المخصص لهم.

يقول نائب رئيس الرابطة فهد الصويان: "هذا النادي كتب عنه موقع ريال مدريد الرسمي ممتدحاً عمله في تجمع نهائي ابطال اوروبا وتحدث عنا رئيس النادي الاسباني فلورنيتينو بيريز لمرتين عبر وسائل الاعلام في بلاده مما دعا أكبر صحف اسبانيا "الماركا والأس" كتابة مقالات عن النادي في المملكة وبعد ذلك عرضت القناة السادسة الاسبانية تقريرا يشيد بعمل نادي المشجعين في السعودية".

وأضاف: "يهدف النادي لايجاد اجواء صحيه للمشجعين بمنع التدخين داخل التجمعات وتزدان بالاهازيج والطابع الحماسي في اللقاءات".

وقال مؤيد الكثيري المتحدث الرسمي للنادي: "قنوات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها على تويتر تطرح النقاشات والمشاركة اراء الجمهور بشكل مستمر عبر الحساب @madridistasksa، وفي الوقت الحالي يقوم النادي بدعوة اصحاب المشروعات الصغيرة والعربات الغذائية لدعم عمل الشباب السعودي خلال التجمعات والحرص على الخروج باكبر فائدة لهذا المجتمع الذي يعتقدون بانهم مدينون له بتقديم الكثير".

ويفوق عدد المنتمين للنادي في السعودية ٢٣ ألف مشجع موزعين على مناطق الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، ويحرصون بشكل متواصل على الحضور في الأماكن المخصصة للتجمعات لمتابعة مباريات الفريق خصوصًا الهامة منها.

image 0

مؤيد الكثيري

image 0

أعضاء نادي رابطة ريال مدريد يتابعون إحدى المباريات

image 0

ويحتلفون بأحد الانتصارات للفريق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر و الأرجنتين اليوم 17 / 1 فى مونديال فرنسا لليد
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً