أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

المالك: سأقدم استقالتي إذا أخليت بالوعود

المالك: سأقدم استقالتي إذا أخليت بالوعود
المالك: سأقدم استقالتي إذا أخليت بالوعود

تعهد المرشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة المقبل سلمان المالك بتقديم استقالته في حال اخل بالوعود التي قطعها على نفسة اثناء الحملة الانتخابية، جاء ذلك في تدشين حملته مساء امس في الرياض بالمؤتمر الصحفي وقال: "لن انتظر اعضاء الجمعية العمومية لكي يحجبوا عن مجلس ادارتي الثقة بل سأقدم خطاب الاستقالة في حال اخلينا بالوعود، وتظل الجمعية العمومية هي صاحبة القرار ومن تسير عمل الاتحاد وليس كل ما ذكرنا يجب ان ينفذ بل اعضاء الجمعية هم اصحاب القرار".

وعن تحديد الامين العام للمجلس قال:" لدينا ثلاثة معايير سأحددها في اول مجلس ادارة نعقده بعد الفوز بالمنصب وعلى ضوئها سيحدد الامين العام لان الامانة العامة مهمة وتحتاج لمساعدين". وعن التحكيم أضاف: "لدينا خطة عمل وطرح فكرة انشاء اكاديمية للتحكيم لغرض التطوير ولن نقبل اهدار جهود الاندية بسبب صافرة خاطئة وسنعمل ليكون الحكم على قدر المسؤولية".

وامتدح اعضاء القائمة المتواجدين معة وقال: "افتخر بالقائمة التي معي، وتظل الثقافة الانتخابية جديدة علينا وهي الثانية ولازالت العاطفة تسيطر عليها ولكن نحتاج للنضج اكثر، فيما الاحتراف هي مشكلة تؤرق الاندية للمبالغ الكبيرة ولكنها سيكون لها عمل مميز مستقبلا، كذلك الحال للمدربين الوطنيين الذي سيكون لهم الاهتمام البالغ والتشجيع وسنحفز الاندية ليكون حضور المدرب الوطني مميزا مع اختيار ذوي الكفاءة من المدرب الاجنبي".

وطالب الاندية بتقديم المواهب والنجوم وقال: "نريد الاندية ان تقدم النجوم ولا تفكر في المال وستكون حقوقهم موجودة في الوقت المحدد ومع بداية كل دور من المنافسات الدورية كون هناك تنظيم جدولة للصرف المالي وتدفقا للاموال وسيكون هناك حساب للتعثر في اي شيء، ولا يوجد قلق في الاقتصاد السعودي المتين والمتعافي ولدينا رعاة جاهزون لدوري الاولى والثانية وسنبدأ معهم من الموسم المقبل".

وشكر الاتحاد السعودي الحالي وقال: "اشكر الاتحاد الحالي ولجنة الانتخابات متمنياً ان يوفق مع ختام فترتهم، ولدى اعضاء الجمعية العمومية الثقة لاختيار الافضل لكرسي رئاسة اتحاد الكرة المقبل".

من جانب آخر تواجد حشد كبير من الحضور المسؤولين وعدد من رؤساء الاندية واللاعبين القدماء الى جانب المدربين الوطنيين ومنهم خليل الزياني وحمود السلوة ومحمد الخراشي وسامي الجابر الى جانب الاعلاميين السعوديين والخليجيين ومراسلي القنوات الفضائية والصحف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا