أخبار عاجلة
البورصة تربح 7.7 مليار جنيه بختام التعاملات -

التسامح: صوتنا لمن يدفع.. والعين: مللنا الشحاذة

أكّد رئيس نادي التسامح باقر السيد أحد أعضاء الجمعية العمومية التي ستُصوِّت في انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم المقبلة بأنه تلقى دعوة من المرشح لمنصب الرئيس سلمان المالك لحضور مؤتمر تدشين حملته أمس الاثنين، وقال: "تلقيت دعوة من مدير الحملة غانم القحطاني أثناء زيارة لمقر النادي الأسبوع الماضي، وقدم الدعوة لحضور المؤتمر الصحفي وكذلك التدشين أمس في الرياض، وحضرت لأشاهد أبرز الخطط والأهداف التي قدمها المرشح المالك، والحضور لا يدل على أن التصويت سيكون لمرشح معين، بل للاطلاع على كل الحملات الانتخابية للمرشحين الأربعة، ومن ثم الوقوف على المرشح الأنسب والذي سيفيد نادينا تحديداً، خصوصاً على المستوى المالي بالالتزام بميزانية ثابتة تضمن عدم الوقوع في أي عجز مستقبلي، ربما يضر بنا كأندية مع تحديد أوقات معينة للصرف لغرض برمجة كل المستحقات التي علينا".

وأضاف: "كل مرشح لمنصب الرئيس يحاول أن يقدم لنا الإقناع ليكسب صوتنا، لأن الناخب له رأي وهذا ما شاهدناه من خلال البرامج التي قدمت من الرباعي المرشح".

واختتم حديثه: "يهمنا زيادة المداخيل المالية لنا في الأندية للدرجات الأولى والثانية والثالثة مع تحديد مواعيد الصرف، لكي نبني خططنا بالإضافة للجانب التنظيمي، خصوصاً وأن الرغبة بإيجاد راعٍ لكل الدرجات".

رئيس العين: وصلنا لحدّ الشحاذة

من جانبه تحدث رئيس نادي العين محمد الزهراني قائلاً:" تلقيت دعوة من المالك لحضور مؤتمره الصحفي، وتدشين حملته الانتخابية، ولن نقرر التصويت لشخص بعينه إلا بعد الوقوف على جميع الخطط والبرامج للمرشحين الأربعة، ومن ثم التصويت على الأنسب".

وأضاف: "ربما يكون هناك تكتل معين لمرشح للتصويت له، وهذا الأمر ليس بغريب، ويحدث في كل انتخابات العالم، لأننا نبحث عن مصالحنا وبالطبع المصالح الأساس فيها المطالبات المالية، لتسيير أمور أنديتنا، لأننا وصلنا إلى حدّ الشحاذة! في طلب الحقوق المالية، وهذا أمر يُصعِّب العمل علينا داخل الأندية لعدم وجود سيولة مالية تجعلنا نعمل بارتياح طوال الموسم الرياضي".

وأشار إلى ضرورة الالتزام من قبل أي مرشح يحضر لكرسي الرئاسة: "أريد التزاماً مادياً من الرئيس المنتخب، من خلال تخصيص مبالغ ثابتة، لأن أعضاء الشرف لم يعُد دعمهم كالسابق، لذا الأهم لدينا الآن وجود ميزانيات مع رعاة تضمن مسيرة إيجابية للأندية".

image 0

باقر السيد

image 0

محمد الزهراني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا