أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

ماني ينقذ ليفربول من فخ إيفرتون بالوقت القاتل

ماني ينقذ ليفربول من فخ إيفرتون بالوقت القاتل
ماني ينقذ ليفربول من فخ إيفرتون بالوقت القاتل

نجح نادي ليفربول في الفوز على مضيفه إيفرتون بالجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك حيث انتهت  المباراة في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الأول شهدت الدقائق الأولى بعض المحاولات من أصحاب الأرض ولكن كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب كانت قوية دفاعيًا مما جعل تلك المحاولات تمر بسلام.

كان شوط متواضع من الجانبين ولم يشهد العديد من الفرص الخطيرة بالرغم من محاولات ماني ورفاقه تسجيل الهدف الأول إلا أن كل ذلك فشل أمام كتيبة كومان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني ظل الوضع كذلك وسط بعض المحاولات الفاشلة من فيرمنيو البرازيلي وشهدت المباراة في هذا الشوط العديد من البطاقات الصفراء بسبب العنف بين اللاعبين.

وبعد أن بدى الأمر منتهي من الجانبين دخل المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج بديلًا ليسدد كرة على المرمى يصدها القائم بالدقيقة 94 ولكنها تعود لماني ليتمكن من تسجيل هدف الفوز للريدز بالوقت القاتل.

انتهى الديربي بفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء بعد أن انتهت ال8 دقائق وقت بدل ضائع المحتسبة من حكم المباراة ونجح المدرب الألماني في الصعود للمركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد ليفربول الآن في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف المتصدر تشيلسي صاحب ال43 نقطة بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً