أخبار عاجلة
فضية واحتفالية وطنية -
الشباب فاق.. على حساب الاتفاق -
الهلال يطارد «الزعامة الآسيوية» -
الكوتش والكابتـن «حبايب» -
إدارة السمرقندي تعيد الحياة للوحدة -
القصاص من مواطن قتل آخر دهساً في القنفدة -
حالة الطقس: رياح مثيرة للأتربة على 6 مناطق -
«IMO»: نثمّن دعم المملكة للمنظمة البحرية -
طليق توبا بويوكستون يدافع عنها -
أصالة نصري تحتفل باليوم الوطني للسعودية -
يوسف الخال يشيد بذوق نيكول سابا – بالصورة -
صبا مبارك فخورة: شي بيرفع الرأس -

القادسية يواصل تدريباته ويحسم مستقبل العامر وفاضل قريباً

القادسية يواصل تدريباته ويحسم مستقبل العامر وفاضل قريباً
القادسية يواصل تدريباته ويحسم مستقبل العامر وفاضل قريباً

كتب سامح فريد:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته الجماعية على ملعب محمد الحمد بقيادة المدرب الكرواتي داليبور ومساعده محمد المشعان في اطار استعدادات الفريق للموسم المقبل حيث يركز داليبور على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية لاسيما وان اللاعبين عائدون للتو من إجازة سلبية طويلة وفي حاجة لمزيد من الوقت من أجل الوصول الى المعدل المطلوب وهو ما يعمل عليه حاليا برفقة الجهاز المعاون له سواء البدني او الفني حيث يرفع من التدريبات البدنية تدريجيا ومن المتوقع ان يصل بها الى نسبة جيدة مع نهاية الاسبوع الحالي وقبل السفر مباشرة إلى المعسكر الخارجي المقرر أن يكون في تركيا.
وتشمل تدريبات القادسية على عدة فقرات خلاف الامور البدنية حيث يحرص الجهاز الفني على التدريب بالكرة ايضا حتى لا يصاب اللاعبون بالملل اضافة الى تقسيمات خفيفة بالكرة بمساحات جيدة منعا للاحتكاك ما قد يخلف اصابات لدى اللاعبين وهو ما لا يريده الجهاز الفني بأي حال من الاحوال قبل بداية الموسم الجديد.
وفيما يتعلق بموقف بعض اللاعبين فلم يتحدد حتى الآن مستقبل اللاعب حسين فاضل حيث يملك اللاعب العديد من العروض ولكن لم يستقر النادي على موقفه من اللاعب سواء بالسماح له بالرحيل او بالبقاء في الفترة المقبلة وهو ما سيحدده الجهاز الفني بالتعاون مع لجنة الكرة حيث ابدت اندية برقان والتضامن رغبة قوية في الحصول على خدمات فاضل.
وبالتحول للحديث عن طلال العامر فتبدو فرص اللاعب في المشاركة الموسم المقبل ضعيفة مع عودة كل من أحمد الظفيري وسلطان العنزي وفي ظل وجود صالح الشيخ ورضا هاني ومحمد خليل وهو ما قد يدفع الادارة للموافقة على اعارة طلال العامر ولكن لاي من الفرق غير المنافسة وتحديداً العربي والكويت مع امكانية السماح له بالانتقال الى صفوف السالمية أو كاظمة حال قدمت عروضاً فعلية ورسمية وطلبت الحصول على خدمات اللاعب.
من جانبه رحب النادي بالبادرة التي ظهرت مؤخرا برغبة نواف الخالدي في العودة مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات والتأكيد على انه مازال قادراً على العطاء في الموسم الجديد والمنافسة مع زميله احمد الفضلي من اجل حجز مكان في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية والمنافسة على البطولات. واخيرا وصل محترف الفريق البرازيلي ليما خلال الساعات القليلة السابقة بعد انهاء كافة الاجراءات الخاصة به ودخل في التدريبات الجماعية مباشرة فور وصوله للكويت وتوقيع العقود التي تؤمن مشاركته مع القادسية في الموسم المقبل.
وبتواجد البرازيلي ليما واللاعب الايفواري الجديد يكون القادسية في حاجة الى تعاقد اخر وهو ما يعمل عليه النادي في الوقت الراهن بهدوء تام بعد ان تلقى عدداً من السير الذاتية لبعض اللاعبين من اجل الاختيار الجيد بينهم بما يعود بالايجاب على الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة