أخبار عاجلة
بيا تهنيء الشعب اللبناني بعيد الإستقلال -

الاتفاق يتوعد الصيعري بالعقوبة.. وتحركات لتغيير "الأجانب"

الاتفاق يتوعد الصيعري بالعقوبة.. وتحركات لتغيير "الأجانب"
الاتفاق يتوعد الصيعري بالعقوبة.. وتحركات لتغيير "الأجانب"

أبدى الاتفاقيون انزعاجهم الشديد من المهاجم محمد الصيعري بسبب تصرفاته السلبية واعتراضه لعدم المشاركة أساسياً في لقاء الرائد الذي عبر عنه بطريقة غريبة، بعد اعتذاره للجهاز الفني عن المشاركة أثناء المعسكر قبل المواجهة وإنهاء الإدارة لخلافه مع المدرب الصربي ميودراغ يسيتش.

وكشفت مصادر "الرياض" عن رغبة الصيعري عدم الاستمرار مع الفريق، وافتعاله للمشاكل المتكررة، وهناك توجه للإدارة لإصدار عقوبة قاسية ضده، بسبب تكرار الأخطاء وعدم مبالاته بخدمة الفريق، وتجاوزاته الكبيرة على تعليمات الجهازين الفني والإداري.

وكان رئيس النادي المهندس خالد الدبل قد أكد أنهم بصدد عقد اجتماع الاسبوع المقبل، لمناقشة أوضاع الفريق بالكامل، وفتح ملف الصيعري لاتخاذ العقوبة المناسبة بحسب الأنظمة واللوائح وقال: "الاتفاق كيان كبير ولن نسمح لأي لاعب بالتجاوز عليه مهما كانت قيمة الفنية داخل الملعب".

مطالبا اللجنة الفنية تقارير متكاملة لتقييم عمل الجهاز الفني بالفترة الماضية، وعن اللاعبين الأجانب، وترشيح أسماء للاعبين الأجانب للاستفادة منهم في الفترة الشتوية المقبلة، إضافة الى مطالبته للجهاز الفني أيضاً بالتقارير الفنية عن الأداء والاحتياجات الكاملة للفريق قبل دخول فترة الانتقالات الحرة.

من جهة أخرى قدمت إدارة الاتفاق مكافآت مالية للاعبي الفريق بواقع عشرة آلاف ريال لكل أعضاء الفريق بعد الفوز على الرائد 2-صفر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصلة سباب من مرتضى منصور لـ«إبراهيم حسن»: «جه تحت البيت يضربني» (فيديو)
التالى مرتضى منصور: حسام حسن معاه جن جامد بدليل مفيش نقطة دم (فيديو)